أسلوب حياة

علامة The Shop at Bluebird تحتفلُ بالثّقافة والصّناعة الحرفيّة

01 of 08
مايكل سينكو

مايكل سينكو

02 of 08
مايكل سينكو

مايكل سينكو

03 of 08
علامة By Sadeem<br />
&nbsp;

علامة By Sadeem
 

04 of 08
علامة By Sadeem<br />
&nbsp;

علامة By Sadeem
 

05 of 08
إمبرور<br />
&nbsp;

إمبرور
 

06 of 08
إمبرور<br />
&nbsp;

إمبرور
 

07 of 08
علامة Varoin Marwah<br />
&nbsp;

علامة Varoin Marwah
 

08 of 08

لا شيء يضاهي إفتتاح علامة The Shop at Bluebirds لمتجر مؤقّت لأربعة أسابيع في موقع متجرها في تشيلسي وعلى موقع TheShopAtBluebird.com الإلكترونيّ أيضاً، طبعاً.

المفهوم بسيط جدّاً؛ وحّدتْ العلامات قواها في حدثٍ واحد لتخوّلنا الإستمتاع بعالمنا المتنوّع وذلك من خلال عرضٍ للثّقافات المختلفة وللصّناعة الحرفيّة. فسيستمتع الزّبائن بتشكيلة واسعة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات والملابس الصّيفيّة وعلامات المجوهرات التي أُدرجتْ في خانة العلامات التي يجب الإطّلاع عليها في موسم صيف 2016. فمن خلال عرض تصاميم عدد من العلامات مثل The Kayys وساندرا منصور وريم الكنهل وعلامة All Things Mochi وناتالي طراد، بالإضافة إلى علامة Nazanin Rose Matin وكاموشكي و"بالعربي"، سيبدع المتجر عالم موضة خيالياً يمتدّ لمدّة 4 أسابيع متتالية!

وعلّقتْ رئيسة علامة The Shop at Bluebird، كلير مايلز، على هذا الحدث قائلة: "تتشرّف علامة The Shop at Bluebird بالقائها الضّوء على ثماني مواهب جديدة مشوّقة من عالم الموضة في هذا الصّيف. تتّسم كلّ موهبة بهويّة فريدة منعشة ولديها قصّة ترويها لنا وتمثّل تشكيلة رائعة من العلامات العالميّة والمبادئ الجماليّة. يحبّ زبائننا تجربة علامات جديدة ويثقون في قدرتنا على إكتشاف علامات جديدة لهم. نحن سعيدون جدّاً بكوننا نشكّل وللمرّة الأولى منصّة لبعض هؤلاء المصمّمين في لندن وسنبقى نتابعهم عن قرب." 

 

سندي مناسا