أسلوب حياة

كتاب الأسبوع- Epiphany لأري ماركوبولوس بالتّعاون مع غوتشي و IDEA Books

في الخامس من مايو، شهد متجر Dover Street Market في نيويورك على إطلاق كتاب محدود الإصدار تحت عنوان Epiphany. ويتضمّن هذا الكتاب، الذي أنتجه المصوّر أري ماركوبولوس بالتّعاون مع غوتشي ونشرته IDEA Books، صوراً تمّ إلتقاطها ضمن جلسة تصوير أُقيمتْ في ميلانو.

عارضةً مجموعة ما قبل خريف 2016 الرّجاليّة والنّسائيّة التي صمّمها مدير غوتشي الإبداعيّ أليساندرو ميشال، تحمل صور هذا الإصدار روح الصّراحة والطّبع الهادئ الذي لطالما إشتهر به ماركوبولوس.

ستتوفّر 100 قطعة فقط من هذا الكتاب على مدّة شهرٍ واحد فحسب، حصريّاً عند بائع التّجزئة في مانهاتن. وسيكون متحف غوتشي المكان الثاني الذي سيُباع فيه هذا الكتاب في شهر يونيو في خلال معرض Pitti Uomo الذي سيُقام في فلورانسا، حيث سيتمّ توقيعه وسيُقام حدث توقيع آخر في لندن لم تتوضّح تفاصيله بعد.

ويأتي هذا الإصدار ملفوفاً في ظرف مكوّن من الفقاعات عليه ورقة لاصقة على شكل حيّة غوتشي ثلاثيّة الأبعاد من الأمام وشعار غوتشي المطبوع على حرير أسود من الخلف وسيتضمّن غلاف الكتاب جيباً شفّافاً يحتوي على صورة إلتقطها ماركوبولوس في خلال جلسة التّصوير وسيشمل الغلاف الخلفيّ جملة مقتبسة من أقوال أليساندرو ميشال.

 

ميرلّا حدّاد