أسلوب حياة

سواروفسكي تدعم المواهب المحلّيّة

تُطلق سواروفسكي، الشّركة الرّائدة عالميًّا في صياغة قطع الكريستال وتصميم الحليّ، برنامجها "العلامات التّجاريّة" وتقدّم الفنّانة الإيرانيّة المقيمة في دبي سلمى موارفيج، المالكة المشاركة لأم أس أس آرت، وأعمالها الفنّيّة الفريدة من نوعها.

بعد الإنتقال إلى دبي، أسّست الشّقيقتان والمصوّرتان سلمى وسارة موارفيج أم أس أس آرت عام 1999. ولإلقاء الضّوء على موهبتهما في التقاط الجمال وشغفهما وحيويّتهما وخبرتهما المهنيّة في التّصميم التّشكيلي، يقومان بإبداع أعمال فنّيّة ورسومات ثلاثيّة الأبعاد منمّقة بحبّات سواروفسكي الكريستاليّة واللّآلئ.

وتشرح سلمى موارفيج: "نمضي فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع في البحث عن الصّورة المناسبة لتكون موضوع اللّوحة. وبعد الحصول قانونيّاً على حقوق النّشر وكافة الشّكليّات الرّسميّة الأخرى لأي صور حاليّة، نمضي أسبوعيْن آخريْن من البحث والاستكشاف، مع بذل الكثير من الوقت والصّبر أثناء عمليّة رصف الكريستال التي تأتي في المرحلة النّهائيّة قبل أن يبصر العمل النّور."

وبعد معرضهما الأوّل الذي أقيم في دبي في أكتوبر 2015 والذي لاقى نجاحًا باهرًا ومشاركتهما مع مؤسّسة "إصنع أمنية - Make a Wish" والفورمولا 1 في أبو ظبي، ينقل هذا التّوأم موهبتهما إلى مستوى آخر في أحدث معرضٍ لهما تمّ افتتاحه في السّادس والعشرين من أبريل في باشا دبي بالتّعاون مع "ياس بيوتي". ويعرض هذا الحدث صور لم يتمّ الكشف عنها من قبل ليذهل الزّوّار ويثبت مرّةً أخرى حبّ الشّرق أوسطيّين للفنّ.

 

ميرلّا حدّاد