أسلوب حياة

مجموعة هواوي تطلق جهاز P9 في لندن

تمّ إطلاق جهازي P9 و P9 Plusالمازجين للرّوح الإبتكاريّة والتّصميم الإستثنائيّ، في لندن في حدثٍ حصريّ أُقيمَ في Battersea Evolution. بالتّعاون مع علامة لايكا، بلغَ جهاز P9 المزوّد بكاميرا ذات عدستَين، مستوياتٍ جديدة في مجال التّصوير بالهواتف الذكيّة.

ويعتبرُ هذا  الجهاز، الذي يخوّل مستخدمه بالتقاط  صور بالألوان الزّاهية وصور الأبيض والأسود، أوّل هاتف ذكيّ تمّ إبداعه بالتّعاون مع علامة Leica Camera AG الأيقونيّة. وتضمّن الحدث لقطة أوّليّة  للإعلان التّلفزيونيّ الحصريّ لجهاز P9 الجديد من هواوي من بطولة هنري كافيل وسكارلت جوهانسن، السّفيرين العالميّين لمجموعة أجهزة P9 من هواوي.

وترمز العلاقة بين النّجمين العالميّين المقيمين في كلّ من شنغهاي وهوليوود إلى الشّراكة بين علامتي لايكا وهواوي، بالإضافة إلى إلتقاء الصّور الملوّنة بصور الأبيض والأسود، ما يميّز هذه الهواتف الذكيّة.

وقال ريتشارد يو، الرّئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشّرق الأوسط في حديثه عن الموضوع: "إنّ علامة هواوي متشوّقة جدّاً لتزويد مستخدمي جهاز P9 بأفضل تجربة تصوير بالهاتف الذّكيّ من خلال الإعتماد على القدرات الفريدة التي توفّرها لايكا، الشّركة الرّائدة في مجال التصوير لأكثر من 100 عام."

إنطلاقاً من نظرة إعادة إبداع مفهوم التّصوير بالهواتف الذّكيّة، يجمع جهاز P9 بين أفضل البرمجيّات والأدوات، إنطلاقاً من العدسات البصرية والمستشعرات ووصولاً إلى خوارزميات معالجة الصور-صور نموذجيّة وصور ذات ألوان زاهية وصور ذات ألوان ناعمة- بهدف تحسين هذه الـتّجربة الفريدة من نوعها وإلتقاط الصّور بسرعة فائقة ودقّة وثبات.    

وتكمنُ الميزة الأهمّ في جهازP9 Plus  في تزويد هذا الأخير مستخدميه بفرصة التكلّم لمدّة 6 ساعات بعد 10 دقائق شحن فقط. هل من ميزة إضافيّة يمكن أن يحتاجها كلّ من رجل أو إمرأة الأعمال؟

 

ميرلّا حدّاد