أسلوب حياة

عطلة صيفيّة رومنسيّة بانتظارك في منتجع Rendezvous

01 of 09
02 of 09
03 of 09
04 of 09
ريفورمايشن<br />
<em>من موقع</em> <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

ريفورمايشن
من موقع Net-A-Porter
 

05 of 09
06 of 09
ستيوارت ويتزمان<br />
من موقع <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

ستيوارت ويتزمان
من موقع Net-A-Porter
 

07 of 09
بالنسياغا<br />
<em>من موقع </em><em>Matches Fashion</em><br />
&nbsp;

بالنسياغا
من موقع Matches Fashion
 

08 of 09
ديلبوزو<br />
<em>&nbsp;من موقع</em> <em>Matches Fashion</em><br />
&nbsp;

ديلبوزو
 من موقع Matches Fashion
 

09 of 09

إذا كنتِ تتمنّين قضاء عطلة صيفيّة رومنسيّة أو تنظيم حفل زفاف سرّي على الشّاطئ. إليكِ هذا الموقع الجميل – منتجع Rendezvous في سانت لوسيا.  يشتهرُ هذا المكان بكونه أوّل منتجع على شكل بوتيك مخصّص للأزواج فقط في منطقة البحر الكاريبيّ، ويقع في السّاحل الشّماليّ الغربيّ لسانت لوسيا، في حديقة إستوائيّة مساحتها سبعة فدان. وتعتبرُ منتجعات سانت لوسيا مثاليّة أيضاً لإقامة حفلات الزّفاف أو الإحتفال بذكرى الزّواج.

يتكوّن منتجع Rendezvous، الذي يعتبر ملجأ مثاليّ للثّنائيّ الذي يبحث عن الرّاحة، من 100 غرفة للضّيوف وثلاثة مطاعم وثلاث حانات، منها بار حوض السّباحة الجديد.

إذا كنتِ تريدين مناظر طبيعيّة تتأمّلينها من حوض السّباحة الموازي للشّاطئ، زوري منتجع Seaside Suites ودعي نسيم المحيط وشعاع الشّمس يزوّدانكِ بالإسترخاء. في وسط ألوان المحيط الكاريبيّ، تظهر أجنحة المنتجع في ألوان الأبيض وألوان الباستيل الزّرقاء ولون النّعنع الأخضر. وتزوّدكِ أجنحة فندق Verandah المكوّن من طابقين بمنظر الحدائق والزّهور الإستوائيّة الطّبيعي. ويتّسم ديكور هذا الفندق المزيّن بكلّ من ألوان الصّدأ والمرجانيّ ولون اللّؤلؤ، بالطّابع الجذّاب.

وفي خلال وجودكِ في سانت لوسيا، زوري عاصمتها كاستريس وقومي برحلة نحو القمم البركانيّة Gros Piton وشلّالات Diamond.

إستمتعي بأمسية هادئة على ضوء الشّموع في مطعم The Trysting Place أو زوري مطعم  Malabar  الصّديق للبيئة على الشّاطئ.

إتّجهي إلى الخارج لممارسة رياضة التّزلّج على الماء وركوب الأمواج أو القيام برحلةٍ بحريّة وإذا أصابكِ التّعب، تنعّمي بالإسترخاء وإستمتعي بالتّدليك باستعمال الحجارة السّاخنة أو تدليك lomi lomi الذي تتميّز به هاواي في منتجع موجود فيWater Garden.

كيفيّة الوصول: إتّجهي نحو مطار Hewanorra الدّولي، يتطلّب الوصول إلى المنتجع  ساعة في السّيارة. أو إتّجهي نحو مطار George F.L. Charles الأقرب إلى المنتجع ومن هناك تصلين إلى منتجع Rendezvous في ظرف وقتٍ قصير بالسّيارة.

للمزيد من التّفاصيل، زوري www.theromanticholiday.com.

 

سميتا ساداناندن