أسلوب حياة

كتاب الأسبوع –The Art of Dressing Curves: The Best-Kept Secrets of a Fashion Stylist لسوزان موزيس

وجدتْ سوزان موزيس طريقة مُلهمة لتعزيز ثقة النّساء الممتلئات بأنفسهنّ. لا يمكن لأحد نكران جمال الأجسام الممتلئة عند تأنّقها وتزوّدكِ منسّقة إطلالات النّجمات الممتلئات هذه بدليل لكي تبدي رائعة في إرتدائكِ لتصاميم متماشية مع الموضة.

لا يجب أن يكون التّسوّق بمثابة كابوس بالنّسبة للنّساء الممتلئات، المتمرّدات على تهميش المجتمع لهنّ، إذ إنّهن يهتممن بالموضة والجمال بقدر اهتمام زميلاتهنّ النّحيفات لهما. وكونها إمرأة ممتلئة الجسم أيضاً، تتّسمُ هذه الكاتبة بشخصيّة ديناميكيّة وتمتّعتْ بامتياز تنسيق الأساليب فلجأت إليها كلّ من نجمات هوليوود ونجمات عالم الموسيقى.

سيساعدُ هذا الكتاب النّساء الممتلئات على إعتماد إطلالات مذهلة، إلى جانب تزويدهنّ بالثّقة بالنّفس ومعرفة كيفيّة إختيار الملابس المثاليّة لشكل أجسامهنّ. ويروي لنا هذا الكتاب، الذي تملؤه صور الموضة الرّاقية، قصّة سوزان التي تقبّلتْ نفسها وسرّها الذي يكمن وراء إحترافها إرتداء الملابس الرّائعة والذي ساعدتْ من خلاله نجمات الموسيقى والسّينما والموضة على إعتماد إطلالات رائعة.

من قطع الملابس إلى تسريحات الشّعر وإطلالات المكياج، يزوّدكِ هذا الإصدار الذي سيطلق في 19 أبريل بنصائح حول كيفيّة إختيار التّصاميم المناسبة لشكل جسمكِ وحجمه والأهمّ من ذلك، الملابس المناسبة لشخصيّتكِ. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمّن هذا الكتاب أسماء عدد من مصمّمي الأزياء وبائعي التّجزئة والمواقع الإلكترونيّة التي تؤمّن حاجات النّساء الممتلئات الجميلات.

 

ميرلّا حدّاد