أسلوب حياة

ثلاثة أيّام من البيع والإحتفال

مع إحتفال كريستيز بمرور عشر سنواتٍ على انطلاقتها في دبي، إستولى الأسلوب على عمليّات البيع التي دامتْ ثلاثة أيّام وحقّقتْ نجاحاً باهراً حتماً. وإلتزمتْ دار المزادات هذه بوعدها للمنطقة من خلال الإستثمار في فريق من الأخصّائيّين وشبكة من المستشارين الإقليميّين ومدراء مهمّين مقيمين في هذه المنطقة الرّاقية.

وفي خلال هذه الأيّام الثلاثة، خطفَ خاتم من إبداع علامة Sabbadini أنفاس الكلّ. فتضمّنَ هذا الأخير حبّة ماس مربّعة ذات زوايا دائريّة بغاية الرّقيّ.  

وقال مات روبينغر، الرّئيس العالميّ لقسم الحقائب والأكسسوارات، في حديثه عن الموضوع: "من الجميل جدّاً رؤية ردّة الفعل الإيجابيّة للشّارين الرّاقين من كلّ أنحاء العالم والّذين يزايدون من خلال الإنترنت أو من الغرفة أو من خلال الهاتف. وشكّلت القطع المحدودة الإصدار أكثر العناصر التي لفتتْ أنظار الشّارين من منطقة الشّرق الأوسط، وكان الطّلب كبيراً أيضاً على ثلاث قطع من لويس فويتون حوّلها خبراء إلى كلّ من علبة تُحتفظ فيها السجائر أو السّيجار ومنضدة زينة وعلبة نظّارات شّمسيّة. وكان الطّلب كبيراً أيضاً على أقلام الحبر المحدودة الإصدار التي تمّ بيعها بأسعار تخطّت كلّ التّوقّعات."   

 

ميرلّا حدّاد