مجوهرات وساعات

إتّسمي بلمسة من السّحر مع أجرأ الأساور العريضة

01 of 11
02 of 11
03 of 11
04 of 11
	&ldquo;Signature de Perles&rdquo; necklace in 18-carat white gold, diamonds and cultured pearls<br />
&nbsp;

“Signature de Perles” necklace in 18-carat white gold, diamonds and cultured pearls
 

05 of 11
06 of 11
07 of 11
08 of 11
09 of 11
10 of 11
11 of 11

إنّه موسم الرّبيع أيّ أكثر فترة مفعمة بالألوان وحفلات الزّفاف. وفي وسط كلّ الإحتفالات والحفلات والأمسيّات السّاحرة التي تسبقُ حفل الزّفاف، من المؤكّد أنّكِ ستكونين في متابعة دائمة للأساليب التي تظهرُ عى المدارج، بالإضافة إلى صيحات موسم ربيع وصيف 2016. إذا كنتِ تريدين أن ترفقي فستانكِ بقطع مجوهرات، نقترحُ أن تعتمدي الأساور العريضة، سواء أكانت منمّقة بأحجارٍ كريمة أو مرنة. 

عندما يتمحور الأمر حول مفهوم الأناقة، حبّات اللّؤلؤ هي الرّائدة دائماً. وإنطلاقاً من هذا الواقع، يقعُ إختيارنا على سوار Manchette Signature De Perles العريض والمرن المرصّع بحبّات اللّؤلؤ والماس من تصميم شانيل. ومن تصاميمنا المفضّلة الأخرى، نذكر سوار Étourdissant Clarté من كارتييه، المرصّع بالماس والذي يتضمّنُ حجرة زمرّد كولومبيّة رائعة، وسوار صلب من ديفيد موريس مرصّع بحبّات ماس زهريّة مع حبّة ماس كبيرة مربّعة ذات زوايا دائريّة عيارها 58.89 قيراط وتصميم قديم جدّاً من كارتييه يتضمّنُ 16 حجرة ياقوت زرقاء، بالإضافة إلى حبّات الياقوت الأحمر ,وأحجار القمر وحبّات الماس.

ومن التّصاميم التي نعشقُها أيضاً، سوار صلب رائع من تصميم شوبارد، كشفتْ هذه الأخيرة عنه مؤخّراً في أسبوع الهوت كوتور في باريس ويأتي هذا التّصميم مصنوعاً من التّيتانيوم والذّهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّعاً بأحجار الجمشت والياقوت الأزرق والزمرّد والماس وأحجار التّورمالين الآتية من بارايبا. وننصحكِ أيضاً بتفقّد سوار الماس الأبيض السّاحر من شوبارد، بالإضافة إلى سوار Regalia من تصميم فابرجيه الذي تزيّنه 176 حجرة ياقوت موزامبيقيّة وحبّات الماس البيضاء، إذ تتسّم هاتين القطعتيْن بالطّابع الملكيّ المميّز. وإنّ سوار ‘Secrets and Lights’ العريض من تصميم بياجيه، والمستوحى من طريق الحرير، مصنوع من الذّهب الأبيض ومرصّع بحبّات الماس والياقوت الأزرق والزّمرّد، بينما يغلب اللّون الأزرق على سوار من علامة Etho Maria بفضل أحجار التّوباز الزّرقاء والياقوت الأزرق التي زيّنتْه ويعكس سوار Iris العريض والصّلب من علامة Ilgiz F حرفيّة العلامة في تقنيّة الطّلاء. هذا وبالإضافة إلى تصاميم أخرى مرصّعة يمكنكِ الإختيار من بينها. وإذا كنتِ تريدين أن تتّبعي الأسلوب الجريء، إرتدي سوار Jungle من تصميم ويندي يو وتباهي بأسلوبكِ.

زوري معرض الصّور لإختيار قطعتكِ المفضّلة من بين هذه التّصاميم الرّاقية المميّزة.

 

سميتا ساداناندن