أسلوب حياة

فرساتشي تتكفّلُ بتنفيذِ تصاميمها بنفسها

مع بداية عام 2016، أعلنتْ فرساتشي قيامها بتنفيذ تصاميم المفروشات بنفسها، ما سيحوّلها إلى عالمٍ كاملٍ متكامل. أُطلقتْ مجموعة مفروشات فرساتشي في العام 1992 وتضمّنتْ تشكيلة من الأقمشة وسرعان ما توسّعتْ لتعكسَ أسلوب الدّار الأيقونيّ في أكثر الطّرق مثاليّة.

وحثَّ هذا التّطوّر الدّيناميكيّ فرساتشي على إتّخاذ قرار تكفّلها بتنفيذ كلّ مراحل صناعة المفروشات – إنطلاقاً من العمليّة الإبتكاريّة ووصولاً إلى عمليّة البيع والتّوزيع. وإتّخذ أوّل تجسيد لأسلوب الدّار شكل أريكة Palazzo Empire المستوحاة من حقيبة Versace Palazzo Empire الجديدة. وتتضمّن هذه الأريكة المصنوعة من الجلد الأزرق النّاعم جدّاً، ذراعين أُلقيَ الضّوء عليهما من خلال رأس ميدوزا المطليّ بلونٍ خالٍ من اللّماعيّة.

وفي حديث الرّئيس التّنفيذيّ للدّار جياكومو فيراريس، عن هذا الموضوع، قالَ هذا الأخير: "لطالما شكّلتْ مجموعة مفروشات فرساتشي، منذ إطلاقها، جزءاً لا يتجزّأ من إرث العلامة. ويشكّل قرار العلامة بتكفّلها بتصنيع تصاميمها بنفسها خطوةً طبيعيّة إلى الأمام في ظلّ إتّباع الدّار إستراتيجيّة التّطوّر. وتشكّلُ مجموعة مفروشات فرساتشي جانباً مهمّاً من العلامة التي ستُطوّرُ قدراتها في تنفيذ هذه التّصاميم بنفسها."

 

ميرلّا حدّاد