أسلوب حياة

لا بدّ من الإحتفال بعشرة سنوات من العمل النّاجح في الشّرق الأوسط

01 of 06
مستحضر Nail Lacquer بلون Scarlett<br />
&nbsp;

مستحضر Nail Lacquer بلون Scarlett
 

02 of 06
مستحضر Creamy Illuminator بلون Rosa Barocca

مستحضر Creamy Illuminator بلون Rosa Barocca

03 of 06
مستحضر Nail Lacquer بلون Stromboli<br />
&nbsp;

مستحضر Nail Lacquer بلون Stromboli
 

04 of 06
مستحضر Shine Lipstick بلون Baroque Gold<br />
&nbsp;

مستحضر Shine Lipstick بلون Baroque Gold
 

05 of 06
مستحضر Contour Duo الذي يتضمّن كلّ من مستحضري Bronzer بلون Desert و Illuminator بلون Luna<br />
&nbsp;

مستحضر Contour Duo الذي يتضمّن كلّ من مستحضري Bronzer بلون Desert و Illuminator بلون Luna
 

06 of 06

هل من طريقة أفضل من إضافة فئة بيع جديدة للإحتفال بالسنويّة العاشرة؟ كلّا. وهذا ما قامتْ به شركة كريستيز، الرّائدة في العالم الفنّي، بإضافتها فئة “Element of Style” إحتفالاً بالسّنة العاشرة لوجودها في الشّرق الأوسط.

ففي شهر مارس المقبل، سنشهدُ على حدث يثيرُ البهجة في قلبِ فندق الأعمال جميرا أبراج الإمارات في دبي. ولا يقتصرُ الأمر على ذلك، إذ ستحتفلُ شركة المزادات الفنّية العالميّة الشّهيرة بموسم البيع العشرين الذي ساهمَ في إدراج الفنّ الشّرق أوسطيّ في دائرة الفنّ العالميّ، مساهمةً منذ ذلك الحين في الإزدهار المستمرّ للسّوق. وكونها من روّاد الشّركات المنظّمة للمزادات العلنيّة، لم تفشلْ كريستيز يوماً في تلبية حاجات هواة جمع القطع الفنّية. لذلك، خصّصتْ هذه الأخيرة فئة “Element of Style”  الجديدة كمحاولة ناجحة للقيام بهذه المهمّة، من خلال تزويد هذه المنطقة وللمرّة الأولى، بتشكيلةٍ واسعة من المنتجات الرّاقية، من ساعات إلى أقلام حبر محدودة الإصدار من مونبلان، بالإضافة إلى حقائب سفر قديمة الطّراز وحقائب سفر صغيرة من لويس فويتون، إلى جانب حوالى 60 حقيبة من شانيل وهرميس وعدد كبير من المنتجات الأخرى.

وسيمتدُّ موسمُ البيع العشرون على 3 أيّام من 15 إلى 17 مارس وسيتضمّن فئة "السّاعات المهمّة"، حيث ستُعرض السّاعات القديمة الطّراز والسّاعات المحدودة الإصدار، إلى جانب السّاعات المُعاصرة بطريقةٍ راقية. كما أنّه سيُقامُ عرضاً أوّلياً علنيّاً يوم الأحد 13 مارس.

 

سندي مناسا