أسلوب حياة

ها نحن نشهد على عدٍّ عكسيٍ آخر

01 of 03
مستحضر Shine Lipstick بلون Baroque Black<br />
&nbsp;

مستحضر Shine Lipstick بلون Baroque Black
 

02 of 03
مستحضر Shine Lipstick بلون Baroque Red<br />
&nbsp;

مستحضر Shine Lipstick بلون Baroque Red
 

03 of 03

حان الوقت لتفقّد روزناماتكنّ وحفظ تاريخ 19 من شهر فبراير، حيث سيشهدُ العالم على مهرجان الطّائرات الورقيّة السّنوي الذي نظّمه فندق ومنتجع أنانتارا في جزيرة صير بني ياس في أبو ظبي والذي ستجري أحداثه على الشّاطىء إلى جانب منتجع Desert Island.

إليكِ ما سيحدثُ في هذا المهرجان: ستستمتعُ العائلات الآتية من كلّ أنحاء العالم بيومٍ مفعم بالنّشاط إبتداءً من 11 قبل الظّهر، حيث سيحصلون على طائراتهم الورقيّة  التي ستحلّق في السّماء، على وقعٍ أغانٍ مرحة. وهذا ليس كلّ شيء، سيتضمّنُ المهرجان أيضاً ألعاباً مرحة ستُقام على الشّاطىء بالإضافة إلى بيع النّقانق- كمبادرة من شركة MH Enterprises وشركة سبينس أبو ظبي.  وسيستمتعُ المشاركون أيضاً بحائط مخصّص للتسلّق وبزلاجات مائيّة ونشاطات أخرى نظّمها متجر “Adventure HQ”  ، راعي هذا الحدث. أتعلمين ما هو أفضل جزء من هذا الحدث؟ يمكنكِ الإستمتاع بكلّ هذه النّشاطات بشكلٍ مجّانيّ وسيستفيدُ  زوّار الجزيرة من حسم 25% على نشاطاتها  التي تتضمّن التّجديف والرّماية والتنزّه في الطّبيعة والعديد من النّشاطات الأخرى.

وفي حديث شارون غاريت، مديرة قسم التّسويق والإتّصالات لفندق ومنتجع أنانتارا في المنطقة، عن هذا المهرجان، قالتْ هذه الأخيرة: "نحن سُعداء جدّاً لإستضافة  المنطقة الغربيّة لأبو ظبي لهذا الحدث والتّرحيب بالوجوه الجديدة في جزيرة صير بني ياس، بالإضافة إلى بعض الزوّار الذين جاؤوا للمرّة الثّانية. و في خلال البثّ الحيّ لمُجريات الحدث على وسائل التّواصل الإجتماعيّ  وفي غضون 48 ساعة، تسجّلَ أكثر من  100 مشارك فتخطّتْ الأرقام كلّ توقّعاتنا.

هل أنتِ متشوّقة للإستمتاع بهذا المهرجان؟ دعينا نلخّص لكِ مجرياته.

إبتداءً من الظّهر، سيتضمّن المهرجان ثلاث فئات. وتلزمُ الفئة الأولى، فئة الطّائرة الورقيّة الأصغر، المشاركين بأن تحلّق طائراتهم على إرتفاع 7.5 متراً وأن تكون أعلى من مستوى نقطة الخليج. وتليها فئة أكثر طائرة ورقيّة إتّسمتْ بالطّابع الإبتكاريّ، أوالفئة الثّانية، وتتضمّنْ  مسابقة ترتكزُعلى موضوع وتصميم وكيفية صنع الطّائرة الورقيّة، بالإضافة إلى الحسّ الإبتكاريّ الذي إتّسمتْ به هذه الأخيرة. وأخيراً، تأتي فئة أكبر طائرة ورقيّة، أي الفئة الأخيرة التي ترتكزُعلى المنطقة التي تحلّق فيها الطّائرات الورقيّة. وتلزمُ هذه الفئة المتشاركين بجعل طائراتهم الورقيّة تحلّق على مدى أكثر من دقيقة ويحقّ لهم بثلاث محاولات فحسب.

لتسجيل مشاركتكِ، أرسلي بريداً إلكترونياً إلى موقع  [email protected]، وإستمتعي!

 

سندي مناسا