أسلوب حياة

كارتييه تحتفل بعشرة سنوات من دعمها لسيّدات الأعمال

تمّ تعيين كارتييه، الدّار الشّهيرة عالمياً بصناعة المجوهرات والسّاعات، شريكةً رائدة لمنتدى المرأة العالميّ في دبي. وستجري أحداث المنتدى تحت رعاية صاحب السّمو الشّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم وبمساعدة كلّ من منتدى المرأة العالميّ في دبي ومنتدى المرأة للإقتصاد والمجتمع، في 23 و 24 فبراير في فندق مدينة جميرا في دبي.

ويعتبرُ حفل توزيع جوائز مبادرة النّساء السّنويّ من كارتييه، الذي بدأت به الدّار منذ 10 سنوات، منافسة خطط أعمال تكرّم ستّ نساء أعمال من كلّ أنحاء العالم. ويهدف هذا الحفل إلى دعم وتقدير النّساء اللّواتي يمتلكْن الرّوح الإبتكاريّة ويساهمنَ بذلك في إيجاد الحلول للأجيال المستقبليّة، بالإضافة إلى تشجيع المزيد من النّساء على استغلال طاقاتهنّ الإبتكاريّة بشكلٍ كامل.

وستستضيف كارتييه جلستيْن في هذا الحدث حيث ستُناقش الفائزات والمرشّحات النّهائيّات إدارة الأعمال بين الثّقافات وكيفيّة إحداث توازن بين حياتهنّ وعملهنّ والعائلة، في حين سيُلقى الضّوء على إنجازات حفل توزيع الجوائز السّابقة، بالإضافة إلى تنظيم الدّار لحفل عشاء في حضور المدير الدّولي لكارتييه ومديرها التّنفيذيّ سيريل فينيورون.

وفي حديثه عن هذا الحدث، قال فينيورون:"روح إدارة الأعمال مهمّة جدّاً وبخاصّة في الفترات المليئة بالتّحدّيات. وتبقى كارتييه ملتزمة بعمق بدعم مبادرات الأعمال من كلّ أنحاء العالم من خلال حفل توزيع جوائز مبادرة النّساء التي تنظّمها. وسيُساهم منتدى النّساء العالميّ في دبي حتماً في تعزيز دور المرأة في كافّة أنحاء العالم، عاكساً بذلك مبادىء كارتييه ألا وهي: المبادرة، الجرأة والإرادة لتطوير حياتنا نحو الأفضل."

 

ميرلّا حدّاد