أسلوب حياة

لويس فويتون تستضيف كأس أمريكا لسباقات المراكب الشّراعيّة 2016

هناك تجارب كثيرة نختبرها للمرّة الأولى في حياتنا وهذا المفهوم ينطبق على سلطنة عمان التي وللمرّة الأولى، إستضافتْ كأس أمريكا لسباقات المراكب الشّراعيّة 2016. وهذا التّعاون هو الأوّل من نوعه في الشّرق الأوسط، ما شكّل بداية جديدة مشوّقة في عالم الرّياضة.

سيشهد الحدث بداية مزدهرة في مسقط من 27 إلى 28 فبراير، وسيجري السّباق الذي هو الأوّل من سلسلة سباقات ستحصل في ستّة أماكن مختلفة من العالم. وفي هذا السّباق، ستظهر يخوت AC45 في محاولة لإبراز القوّة والسّرعة.

وفي حديثه عن هذا السّباق، قال سليم المماري، المدير العام لتسويق السّياحة في وزارة السّياحة: "يشرّفنا الإعلان عن إستضافتنا لكأس أمريكا لسباقات المراكب الشّراعيّة التي نظّمتها لويس فويتون في مدينة مسقط في عمّان للمرّة الأولى ونحن فخورون جدّاً ونتحرّق شوقاً للتّرحيب بحضور هذا الحدث ونتائجه الإيجابيّة على السّلطنة."

وإذا ظننتِ أنّ لويس فويتون لن تنتهز هذه الفرصة لإبداع مجموعة حصريّة للإحتفال بالكأس الأمريكيّ فأنت مخطئة تماماً! فأبدعتْ هذه الأخيرة مجموعة رائعة ومميّزة تتّسم بالطّابع العمليّ والأسلوب المميّز الذين يتناسبان بشكلٍ مثاليّ مع فنّ اليخوت وستتوفّر في المتاجر إبتداءً من شهر مارس 2016.

 

سندي مناسا