أسلوب حياة

أيقظي حواسّك مع مجموعة معطّرات الجوّ من مولتون براون

أبدعت مولتون براون مجموعة معطّرات الجوّ Aroma-Reeds الجديدة لكي تدلّل وتوقظْ حواس منازلنا، في حين كنّا مستغرقات بالتّفكير عن القرارات التي يجب إتّخاذها بحلول العام الجديد. وتضمّنتْ هذه المجموعة 5 من روائح العلامة البريطانيّة المفضّلة التي أتتْ نتيجة 40 سنة من الخبرة في عالم العطور الآسرة التي ترحّبُ بكِ في منزلكِ.

ستفوح روائح مجموعة Aroma-Reeds الرّقيقة في أجواء منزلكِ لأكثر من أربعة أشهر ولن تشكّل أيّ خطر على المنزل في غيابكِ. وتتنوّع التّجربة العطريّة المعقّدة نظراً لعدد العيدان التي تستعملينها، فتستمتعين بتجربة إنتشار العطور البطيء في الجوّ.

سافري إلى أراضي مدغشقر الإستوائيّة مع عطر  Ylang-Ylangالخشبيّ الدّافىء – الذي يحتوي على رائحة البرغموت والبرتقال والسّوسن وخشب شجرة الأرز واللّادن والعنبر ونجيل الهند والباتشولي – في حين سيأخذكِ عطر Gingerlily في رحلة إلى الشّواطىء التّاهيتيّة من خلال تركيبته التي تمزج رائحة نبات الهال مع الخوخ والزنجبيل وخلاصة البرتقال ونبات مسك الرّوم والبرقوق والياسمين وخشب شجرة الأرز والقرنفل والمسك. وأنتِ على بعد خطوة واحدة من خليج غينيا مع عطر Pink Pepperpod الكلاسيكيّ الذي يمزج رائحة الفلفل الزّهريّ وفاكهة اليوسفيّ وخلاصة elemi وجوزة الطّيب، إلى جانب روائح اللّادن والزنجبيل وطحلب السّنديان والباتشولي وخشب شجرة الأرز، في حين يتميّز عطر Mulberry & Thyme، الذي يتّسم بلمسة الأناقة الفرنسيّة والذي يأخذكِ إلى جبال Les Cevennes الفرسيّة، بمزيجٍ من خلاصة elemi ورائحة الرّيحان والميموزا وزيتclary sage  والورد، بالإضافة إلى خلاصتي المتّة والصّعتر.

 

ميرلّا حدّاد