أسلوب حياة

بربري تطلق تطبيقها على Apple TV

إليكِ أخبار السّاعة: لعبتْ علامة بربري الرّاقية، مرّةً جديدة، دوراً رائداً بالإعلان عن إطلاقها لتطبيقها الجديد على TV Apple. وجعلتْ هذه المبادرة من بربري أوّل علامة تبثّ عرض أزياءها بشكلٍ حيّ ومباشر من على المنصّة. واستمتع الجماهير من كلّ أقطار العالم بالبثّ المباشر الحصريّ لمجموعة الملابس الرّجاليّة يوم الإثنين 11 يناير، إلى جانب الآداء المميّز للمغنيّ البريطانيّ والحائز على جائزة Mercury بينجامين كليمنتين في حدائق كينغستون في لندن.

ستشرّع هذه المبادرة الإستثنائيّة والرّائدة أبواب مملكة بربري السّحريّة، إذ إنّ التّطبيق لا يخوّلنا الإطّلاع على أفلام  Burberry Acoustic التي تعرض آداء مغنّين بريطانيّين فحسب، بل إنّه يعرض مقتطفات عن عروض الأزياء السّابقة وفيديوهات تعليم المكياج مع خبيرة المكياج والمستشارة الإبداعيّة للعلامة ويندي رو والأهمّ من ذلك، إنّه يبثّ لحظات حيّة على مدار السّنة.

هذا التّطبيق هو من ضمن أحدث المبادرات الإبتكاريّة التي أُضيفتْ إلى قائمة لامتناهيّة من إبتكارات رقميّة نتجتْ عن التّعاون بين بربري و TV Apple، إذ إنّ أوّل تعاون لهما يعود إلى سبتمبر 2013 حين جرى مشاركة كلّ الصّور الرّقميّة والفيديوهات والبثّ المباشر لعرض أزياء الملابس النّسائيّة لموسم ربيع وصيف 2014 من خلال هاتف iPhone 5s المحمول. وتُعتبر سنة 2015 أيضاً نقطة تحوّل بالنّسبة للعلامة، إذ أنّها كانتْ الأولى في إطلاق قناة خاصّة بها على Apple music. فهنيئاً لبربري!

 

سندي مناسا