أسلوب حياة

ذا راغ كومباني تتعاون مع جوناثان ساندرز

01 of 05
إيلي صعب<br />
&nbsp;

إيلي صعب
 

02 of 05
لانفان<br />
&nbsp;

لانفان
 

03 of 05
لانفان<br />
&nbsp;

لانفان
 

04 of 05
إيلي صعب<br />
&nbsp;

إيلي صعب
 

05 of 05

تعاون جوناثان ساندرز، المعروف بموهبته الفريدة في إبداع الطّبعات مع ذا راغ كومباني، مضيفاً لمستَه الفريدة من نوعها على المجموعة. ولطالما تميّز هذا المصمّم بالطّبعات الغرافيكيّة والألوان النّابضة بالحياة منذ ظهوره على ساحة الموضة.

وهذه المرّة، إستولى المصمّم على عالم السّجّاد من خلال أربعة إبداعات جديدة في ظلّ تعاونه مع ذا راغ كومباني، ألا وهي Herringbone وNouveau و HuttonوHarrington. وجسّدتْ هذه القطع الأربعة حرفيّة المصمّم في إبداع الطّبعات ومهارته في دمج الألوان المتباينة.

وترجم ساندرز إستيحاءه من الهندسة وفنّ الدّيكور الدّاخلي في مجموعة السّجادات التي أبدعها والتي نتجتْ عن دمج لمصادر وحيٍ مختلفة. ففي حين مزجتْ سجّادة Nouveau بين الأشكال المتعرّجة التي تذكّرنا بزجاج لاليك والألوان السّرياليّة، شكّلتْ سجّادة Herringbone تحوّل غرافيكيّ لتقنيّة الحياكة في تشكيلة غير متوقّعة من الألوان. أمّا في ما يختصّ بالسجّادتين المستطيلتيْن فاستوحى المصمّم في إبداعه لسجّادة Harrington من الطّابع الهندسيّ لأعمال شارلوت بيريان، بينما إستوحى من ورق الجدران الذي يتّسم بالطّابع القديم في إبداعه لسجّادة Hutton، مضفياً عليها لمسةً عصريّة من خلال الألوان النّابضة بالحياة.

 

ميرلّا حدّاد