أسلوب حياة

متجر باريس غاليري يضفي بريقاً على مهرجان دبي للتّسوّق

تكلّل مهرجان دبي للتّسوّق هذه السّنة بالنّجاح في ظلّ التّعاون مع باريس غاليري ومتجر Watch Gallery. فمع كلّ عمليّة شراء بقيمة 750 درهم إماراتيّ، يقدّم متجر المنتجات الرّاقية الرّائد لزبائنه في الإمارات العربيّة المتّحدة قسائم شرائيّة، أيّ بمعني آخر، سيعطيهم هذا المتجر فرصة التسّوق مجدّداً، مراراً وتكراراً!

ووُضعتْ القسائم الشّرائيّة التي وصلتْ قيمتها إلى 10000 درهم إماراتيّ في مغلّفات حمراء، في حين تضمّنت قسائم الخصم تخفيضات بنسبة تصل إلى 20% على تشكيلة واسعة من العطور والسّاعات والنظّارات الشّمسيّة، إلى جانب مستحضرات التّجميل والأكسسوارات والمنتجات الجلديّة. وبالإضافة إلى ذلك، سينظّم متجر باريس غاليري نشاطات فريدة من نوعها في خلال هذا الشّهر- وتتضمّنها جلسات مع خبراء تجميل إقليميّين وعالميّين، بالإضافة إلى عمليّات تعديل مظهر مجّانيّة لكلّ الزّبونات. وسيتمّ عرض بعض أثمن العطور في العالم التي لا بدّ من أن تخطف أنظار الزّوّار.  

وفي خلال هذا الشّهر، سيهدف متجر باريس غاليري إلى تنفيذ أكبر عدد من جلسات التّجميل داخل المتجر وسيشهد أيضاً على إطلاق أحدث المنتجات في عالم الجمال. وبدأ هذا الحدث، الذي يعتبر أكبر تجربة تسوّق وترفيه في الشّرق الأوسط، في الأوّل من يناير وسيبقى حتّى الأوّل من فبراير ليزوّد زوّاره والسكّان المحليّين بتجربة فريدة لا يمكن نسيانها.

 

ميرلّا حدّاد