أسلوب حياة

قطع مجوهرات وساعات إستثنائيّة من شوبارد في معرض مؤقّت لمتجر هارودز في قطر

سيستضيف حي كتارا الثّقافيّ الموجود في الدّوحة، قطر أوّل معرض مؤقّت لمتجر هارودز الذي سيستمرّ إلى يوم 24 يناير. بالشّراكة مع شركة الفردان للمجوهرات، ستشارك شوبارد في هذا المعرض الفريد من نوعه لعرض قطع المجوهرات والسّاعات الإستثنائيّة.

أُقيمَ هذا المعرض الذي نظّمه متجر التّجزئة الإنكليزيّ الشّهير في الهواء الطّلق وعلى مساحة 6500 متر مربّع في حي كتارا الثّقافيّ الشّهير. ويقع هذا المعرض على السّاحل الشّرقيّ للدّوحة وهو مستوحىً من نظرة سموّ الشّيخ تميم بن حمد الثّاني. إنّه المشروع الثّقافيّ الأوسع في قطر ويتضمّن مسارح وصالات للحفلات الموسيقيّة وصالات عرض ومتحف وسوق تقليديّة ووسائل إبتكاريّة.

ومن ضمن العلامات الرّاقية المشاركة في المعرض، ستعرض شوبارد  وفي حجرة خاصّة مساحتها 50 متر مربّع تشكيلة حصريّة من قطع المجوهرات الرّاقية والسّاعات الرّجاليّة والنّسائيّة. وسيستمتع الزّوّار بفرصة إكتشاف مجموعة Happy Diamonds و Happy Sport و Imperiale النّسائيّة، إلى جانب مجموعة Mille Miglia وتشكيلة مختارة من ساعات مجموعة L.U.C الرّاقية للرّجال. وفي هذه المناسبة، ستعرض الدّار أيضاً السّاعات الرّاقية التي تمّ إبداعها حصريّاً للسّوق القطريّة والمزيّنة بحبّات لؤلؤ نادرة وأقراصٍ ملوّنة.

 

ميرلّا حدّاد