أسلوب حياة

إحتفلي برأس السّنة بأسلوبٍ مميّز في دبي

أهناك مكانٌ أفضل من قلب وسط مدينة دبي لاستقبال السّنة الجديدة؟ ستنطلق الألعاب النّاريّة من برج خليفة مضيئةً سماء خليج الأعمال الجميلة. وفي هذا السّياق، تزوّدك وكالة The Qode بلائحة بأفضل الأماكن في العاصمة للإحتفال بأمسية مميّزة لا تُنتسى.

 

فندق Manzil Downtown

يزوّدكِ هذا الفندق بخياراتٍ عديدة ويوفّر لكِ فرصة الإحتفال بأمسيتكِ بأسلوبِ مميّز. رحّبي بسنة 2016 بأمسية لا تنتسى في مطعم The Courtyard تحت السّماء المتلألئة بالنّجوم مع قائمة طعام راقية من 6 أطباق. ويزوّدكِ مطعم The Boulevard Lounge بليلة لا تُنتسى حيث سترقصين  طوال اللّيل على  أنغام موسيقى منسّق الأغاني فيه.

 

 

فندق Vida Downtown Dubai

إذا كنتِ من محبّات الديكور العصريّ، فندق Vida Downtown Dubai هو المكان المناسب لكِ لتمضية أمسية رأس السّنة. وستتضمّن الأمسية التي تتمتّع بطابع مُدنيّ وراقي منسّق أغاني وعروض ترفيهيّة؛ فسواء أكنتِ ترغبين بطاولة على الشّرفة أو حجرة خاصّة إلى جانب المسبح، ستستمتعين حتماً باستقبالك للعام 2016.


 

مطعم CUT by Wolfgang Puck

تزوّدكِ شرفة مطعمCUT by Wolfgang Puck  بأمسية رأس سنة رائعة مع قدرٍ كافٍ من الرّومنسيّة. وسيضمن لكِ المنظر البانوراميّ للمدينة، إلى جانب المأكولات اللّذيذة الذي يتميّز بها هذا المطعم، قضاء أمسية فريدة من نوعها.


 

مطعم Iris dubai

ستُقام إحتفالات مطعم Iris Dubai على سطحه الأيقونيّ مع ديكورٍ شبيه بالفضاء ويتضمّن زينة فضيّة وترفيه ذات طابع فضائيّ. إستمتعي بأرقى مشروبات التّرحيب والمشروبات الفوّارة مع قائمة طعام تحتوي على مزيج من مأكولاتٍ عالميّة ويابانيّة بأسلوب المطعم الخاصّ.

 

ميرلّا حدّاد