أسلوب حياة

برادا تتّبع سياسة المسؤوليّة الإجتماعيّة

إتّخذتْ مجموعة برادا خطوة جديدة إذ عرضتْ العلامة مبادرة جديدة ستّتبعها في شركتها وهي موجودة على موقع  csr.pradagroup.com، وتمّ ذلك في Fondazione Prada في ميلانو.

وبصفتها دار أزياء ناجحة من دون منازع منذ ثلاثين عاماً،  قرّرتْ مجموعة برادا توسيع آفاقها بالإستسلام لروح الفضول والتّعطّش للتّوسّع على الصّعيد الأخلاقيّ والتّطبيقيّ. وبعد إضفاء النّشاط على تجارتها، تستخدم العلامة الآن موقع تابع للمسؤوليّة الاجتماعيّة للشّركات للكشف عن جانب جديد لها، جانبٌد من الشّغف والإبتكار والإحترام والإلتزام بأرضها، جانب من التّبادل بين المجتمعات وأخيراً، جانب من الإغناء الثّقافيّ والفنّي.

وقال رئيس مجلس إدارة منتجع برادا كارلو مازي في هذا السّياق:"  لطالما كان الجمال والإبتكار وأعلى مستويات النّوعيّة من أوائل مبادىء مجموعة برادا. وتشكّل الطّبيعة والحسّ الإنسانيّ الحجر الأساس لهذه المبادىء. ويدعم إحترام البيئة والأفراد سلوكنا دائماً، في ضمن شركتنا وفي تعاملنا مع شركائنا وموردينا وزبائننا والمؤسّسات. هكذا نتعامل في عملنا – وقد جعلتْ المساهمات المميّزة لكلّ اللّذين يتعاونون معنا بشكلٍ مستمرّ هذا الأمر ممكناً."

تشكّل سياسة المسؤوليّة الاجتماعيّة للشّركات نظرة منفتحة أكثر على العالم، من خلال إدارة الأعمال بهدف إنتاج تأثير إيجابيّ شامل على المجتمع. الهدف الأساسيّ يكمن في توسّع كفاءات الفرد وخبراته الشّخصيّة مع الحفاظ على المهارات الحرفيّة في جوّ مشجّع للعمل.

لذلك، مجموعة برادا تؤمن بشدّة بأنّ هذا المشروع المكرّس في موقع إلكترونيّ يعكس جبهة من القوّات المتّحدة الممارسات والمبادىء والسّعي وراء أهدافٍ مشتركة لتعزيز مبادىء العلامة ولا تغفل عن العمل الدّؤوب والجهود المبذولة لحرفييّن من كلّ أنحاء العالم، ما يؤدّي إلى الكمال والنّجاح.

 

سندي مناسا