أسلوب حياة

مشروع Intersect by Lexus ينطلق في دبي

في التّاسع من شهر ديسمبر، أقام مشروع Intersect by Lexus حفلاً إنتظره الكثيرون وذلك لإنطلاقه في مركز دبي الماليّ العالميّ. وتخلّل الحفل حضور  أكثر الشّخصيّات إلهاماً في المنطقة وإستمتع الحضور بالأداء الخاصّ لمنسّق الأغاني الحائز على جائزة مارك رونسون.

وحضر الحفل كلٌّ من عُمر الفطيم، نائب رئيس مجموعة الفطيم ولين هانت، رئيس مجموعة الفطيم للسيّارات إلى جانب رئيس شركةLexus International  توكيو فوكوشي ومارك تمبلين، نائب الرّئيس التّنفيذيّ للشركة، بالإضافة إلى هيرويوكي فوكو، مدير شركة  Toyota Motor التّنفيذيّ.

ليس Intersect by Lexus Dubai المفهوم التّقليديّ للبيع بالتّجزئة، ولكنّه مكان يقدّم فرص التّواصل الملهِمة للباحثين عن الرّقي وعشّاق الطّعام والتّصاميم والفنّ والموضة والثّقافة والموسيقى والتّكنولوجيا. إنّه مركز يتضمّن ردهة مريحة وأطعمة لذيذة ومكتبة حصريّة ومرأب يحتوي على سيّارات العرض من Lexus.

وتكفّل مصمّم الدّيكور الشّهير ماساميتشي كاتاياما، مؤسّس شركة Wonderwall للتّصميم الدّاخليّ، بالدّيكور المستوحى من مشروع Intersect by Lexus في طوكيو. وتضمّن التّصميم الدّاخليّ عناصر محليّة أضافتْ جوهر الإمارات العربيّة المتّحدة إلى المكان، إذ تضمّن واجهة من أعشاب الخيزران تُدخل أشعّة الضوء الطّبيعيّ إليه.

وقال لين هانت، رئيس مجموعة الفطيم للسّيّارات، في حديثه عن هذا الحدث: "نحن فخورون جدّاً بإطلاق هذا المفهوم المميّز الذي يعتبر منزلاً خارج المنزل أو مكاناً ثالثاً يزوّد زوّاره بفرصة رؤية العالم من خلال علامة Lexus وإكتشاف شغف العلامة بالتّصاميم العظيمة والصّناعة الحرفيّة بشكلٍ جديد ومبتكر."

 

ميرلّا حدّاد