أسلوب حياة

علامة لونجين تنطلق في موسم سباق الخيل 2015-2016

01 of 03
02 of 03
03 of 03

شهد مضمار ميدان للفروسيّة عودة أنيقة لدار السّاعات السّويسريّة الرّاقية لونجين لتقديم جوائز فعاليّة الأشواط الستّة التي نُظّمت بتاريخ 3 ديسمبر. وبصفتها الشّريكة والرّاعية الرّسميّة للحدث، نظّمتْ هذه الدّار أُمسية حصريّة للإحتفال بموسم سباق الخيل القريب.

وفي حديثه عن شراكة لونجين مع الميدان، قال الأستاذ خوان-كارلوس كابيلّي، نائب رئيس العلامة ورئيس قسم التّسويق العالميّ فيها: "يسرّ دار لونجين التّعاون المستمرّ مع مضمار ميدان. وبصفتنا الرّاعية والشّريكة الرّسميّة لمضمار الميدان، نتطّلع إلى موسم سباق خيل 2015-2016 واعد. نُريد التّعبير عن إمتناننا للميدان لثقتهم ونفتخر بتزويد أحداثهم بخبرتنا في مجال السّاعات. ويعود تاريخ علامة لونجين في سباقات الخيل إلى عام 1878، ومنذ ذلك الحين، لم نتوقّف قطّ عن المشاركة بشكلٍ أكبر في عالم هذه الرّياضة. نفتخر بمشاركتنا هذا الشّغف مع الميدان."

كانت السّاعة الرّسميّة للحدث ساعة Dolce Vita الجديدة التي تمتاز بأناقة فائقة. واستُوحيتْ هذه السّاعة التي لاقتْ نجاحاً باهراً منذ إطلاقها، من الحياة الإيطاليّة الجميلة "دولتشي فيتا"، وتُحاكي المرأة التي تستمتع بأمور الحياة البسيطة إلى أقصى حدّ. قرّرتْ لونجين تكريم هذه المرأة وإهداءها صيغة جديدة من هذه المجموعة وذلك من خلال مزيجٍ من الخطوط الهندسيّة والإنحناءات النّاعمة.

مفعمة بالأنوثة والسّحر، لا بدّ من أن تُدخل هذه السّاعات السّعادة إلى قلب المرأة.

 

ميرلّا حدّاد