أسلوب حياة

بولغري تأخذنا في رحلة ليليّة إلى الكنوز الرّومانيّة

01 of 03
02 of 03
03 of 03

في هذا الموسم، تأخذنا بولغري في رحلةِ إفتراضيّة إلى المدينة الخالدة، بالتّعاون مع شركة غوغل، من خلال منحنا فرصة اكتشاف الكنوز الرّومانيّة والغوص في عالم هذه الدار. وتتضمّن هذه الجولة أسطورة البياتزا نافونا والأدراج الإسبانيّة والكولوسيوم وغيرها من الآثار الأسطوريّة، إذ تجسّدتْ كلّ هذه الأماكن في مجموعة بولغري الأيقونيّة.

يرشدكِ هذا الموقع الإلكترونيّ الفريد من نوعه عبر مجموعة من المعالم التّاريخيّة الرّئيسيّة في روما. وتبدأ الرّحلة من الأدراج الإسبانيّة التي وجدت العلامة في إنحناءاتها الأيقونيّة مصدر وحي لمجموعة Serpenti الرّمزيّة. وتنتقلين من بعدها إلى البياتزا نافونا،حيث تنعكس عظمة وروح مجموعة LVCEA الآسرة في كلّ زاوية من المكان.

خياليّ، متماسك وخالد، الكولوسيوم هو المحطّة التّالية في هذه الجولة، إذ إنّه مصدر الوحي الرّمزيّ لمجموعة B.zero1 الجريئة. وتستمرّ الرّحلة الإكتشافيّة في حمّامات كركلّا الحراريّة الرّائعة التي كانت مصدر الوحي لإبداعات Diva. وتضمّ هذه الرّحلة نزهةً أكثر رقياً في حدائق فيلا بورغيزي التي كانت مصدر الوحي وراء مجموعة Giardini Italiani للمجوهرات الرّاقية والتي تعكس صورة الطّبيعة بكلّ صفاءها.

ووجدت نجمة ذات ثمانية أطراف مكانها فوق هذه الكنوز الرّومانيّة. وتمثّل مجموعة نجوم كلٌّ من مجموعات المجوهرات المذكورة أعلاه مع هالةٍ سحريّة تلفّها. فتنعكس الأنوثة في مجموعة Diva من خلال الطّاووس، في حين يجسّد الأسد سلطة مجموعة B.zero1 المدمّرة وتتجسّد لمسة مجموعة Serpenti الحسّيّة في الحيّة.

يروي صوتٌ أنثويّ روايات هذه المجوهرات، ويرشدكِ كمسافرة إفتراضيّة في جولةٍ إستثنائيّة من بولغري ويساعدكِ في إبداع بطاقة معايدة مميّزة كذكرى من هذه الجولة التي لا تُنتَسى. فتتضمّن  هذه البطاقات أحاسيس مشخّصة ودوّامة من المجوهرات العائمة في سماءٍ مظلمة، ويمكنكِ إرسال بطاقات #romantreasures هذه لأحبّائك عبر الإنترنت وجعل موسم الأعياد هذا موسماً مميّزاً بأسلوب بولغري الحقيقي.

فلنستمتع بتجربة هذه الجولة على موقع romantreasures.bulgari.com

 

ميرلّا حدّاد