أسلوب حياة

تاتيوسيان تتعاون مع سولاس فاونديشن ووكالة ذا كود لمساعدة السّوريّين

01 of 02
02 of 02

ذكر المغنّي الشّهير مايكل جاكسون الجملة التّالية "لا بدّ أن يأتي الوقت حيث نلّبي نداءً معيّناً، حين يتّحد كلّ سكّان الأرض" في أغنيته "We Are The World"  التي أُصدرت لنشر الوعي عن أطفال أفريقيا.

وفي هذا الموسم، تدعي علامة المجوهرات المعاصرة تاتيوسيان المتمركزة لندن إلى الاتّحاد وتدعم سولاس فاونديشن وذلك لمساعدة اللّاجئين السّورييّن. وتهدف هذه المبادرة إلى جمع الأموال لتخفيف وطأة الأزمة المتفاقمة التي يشهدها السّوريّون في ظلّ إقتراب فصل الشّتاء.

وتعمل وكالة ذا كود الموجودة في دبي والمختصّة في تنظيم الأحداث والعلاقات العامّة عن كثب مع   سولاس فاونديشن بهدف جمع الأموال من خلال التّواصل مع الأفراد والشّركات على غرار علامة تاتيوسيان.

ومن جهتها، عرضت تاتيوسيان إبداعاتها الحصريّة على الإنترنت لتصبح في متناول تجارّها في الشّرق الأوسط وذلك في السّادس والعشرين من نوفمبر، في حين تعود نسبة 10 إلى 20% من الأرباح إعتماداً عمّا إذا كانت القطع مصنوعة من الذهب أم لا، إلى اللّاجئين السّورييّن المحتاجين.

وفي أمل نشر البسمة على كلّ الوجوه في موسم الأعياد هذا، تدعونا علامة تاتيوسيان مع سولاس فاونديشن ووكالة ذا كود من خلال تعاون#Keepthemwarm  إلى مدّ يد العون لهؤلاء الأطفال بهدف حمايتهم وأبقائهم دافئين في موسم الشّتاء.

 

ميرلّا حدّاد