أسلوب حياة

علامة أوليس ناردين تشكّل المنظّمة الرّسميّة لمعرض قطر للقوارب واليخوت 2015

01 of 03
02 of 03
03 of 03

أُضيفت سنةً جديدة إلى جدول أعمال علامة أوليس ناردين بصفتها المنظّمة الرّسميّة لمعرض قطر الدوليّ للقوارب واليخوت 2015. قامت العلامة وللسّنة الثّالثة على التّوالي، بالتعاون مع مجموعة علي بن علي للسّاعات والمجوهرات، شريكتها في سوق التجزئة، بتنظيم أفضل و أرقى حفل لليخوت شهدته منطقة الشّرق الأوسط. أُقيم الحفل في "مرجان ماريناس" في مدينة لوسيل، المقصد الرّائد لليخوت. 

ألقت مشاركة أوليس ناردين في هذا الحفل الحصريّ الضوء على الإرث البحريّ لهذه العلامة   التي قدّمت في هذه المناسبة تصاميم جديدة رائدة عرضتها في كشكٍ جديد متميّز. 

وقال كريستوف كوراو، مدير العلامة في الشّرق الأوسط، في تعليقه على مشاركة العلامة الدائمة في هذا الحدث: "تاريخ علامة أوليس ناردين متجذّر في عالم البحور، فمن الطبيعيّ جدّاً أن تدعم مراراً وتكراراً تنظيم معرض قطر الدوليّ للقوارب واليخوت. ونفتخر أيضاً بمشاركة مجموعة علي بن علي للسّاعات والمجوهرات، شركائنا الكرام، ونتطلّع إلى مواصلة الشّراكة بيننا."

حقّقت علامة أوليس ناردين شهرةً عالميّة أكبر بتنظيمها لمعارض اليخوت في موناكو وبيروت والكويت. وسعت هذه العلامة بشكلٍ مستمرّ، وعلى مدى 170 عاماً، إلى المحافظة على ثقافة اليخوت ونشرها، وحافظت صانعة السّاعات الفخمة السّويسريّة على دورها كشريكة في هذا الحدث الذي يشكّل ملتقىً للشّركات العالميّة وللزوّار الرّاقين من كلّ أنحاء العالم. 

 

سندي مناسا