أسلوب حياة

فندق بالاتزو فرساتشي يفتح أبوابه في دبي

01 of 07
02 of 07
03 of 07
04 of 07
05 of 07
06 of 07
07 of 07

تعاون فندق بالاتزو فرساتشي مع أحد أهمّ المطوّرين في الشّرق الأوسط، مجموعة إنشاء، لافتتاح فندقه الثّاني في دبي. وسيكون هذا الفندق أحد أكثر الفنادق فخامةً في المنطقة. ولقد قامت المديرة الفنّيّة للعلامة دوناتيلّا فرساتشي بتصميم الدّيكور الدّاخلي والمفروشات حصريًّا لغرف الفندق التي يبلغ عددها 215 غرفة.

ولمنح الحياة لعالم فرساتشي، يتمتّع كلّ تفصيل في بالاتزو فرساتشي دبي بروحٍ من الرّقيّ. فتشمل الأسقف تفاصيل يدويّة من الذّهب، بينما يتمّ استخدام أفخم أنواع الرّخام والفسيفساء. أيضًا وأيضًا، تشكّل عناصر تزيين أيقونيّة في علامة فرساتشي، كرأس ميدوزا والمفتاح اليوناني والطّبعات التي تتميّز بها الدّار، جزءًا من هذا الدّيكور.

تمّ إبداع قطع وتصاميم كثيرة حصريًّا لبالاتزو فرساتشي دبي ومفروشات بحسب الطّلب مزيّنة بالطّاووس والصّقور والأحصنة. وتشمل ردهة الفندق أرضيّة مذهلة من الرّخام الفسيفسائي تبلغ مساحتها 1000 متر مربّع.

مخصّصًا لتناول الطّعام في أيّ وقتٍ من اليوم، يتمتّع مطعم Giardino بأرضيّة رخاميّة وجدران مزيّنة بنسخة حصريّة من طبعة Jungle الأيقونيّة التي تضمّها مجموعة Versace Wallpaper. وللأسياد اللّذين يفضّلون تناول الطّعام في مطعم ذي روحٍ إيطاليّة كلاسيكيّة وعناصر تزيين يدويّة، بإمكانهم الاستمتاع بوجبةٍ رائعة في مطعم Vanitas.

متمركزًا في قلب المدينة، يتموقع بالاتزو فرساتشي دبي في وسط Culture Village الجديد على الواجهة البحريّة الرّئيسيّة ليتمتّع بمظاهر لخور دبي لا يحجبها شيء.

 

ميرلّا حدّاد