أسلوب حياة

مؤسّسة لويفي تُقيم أوّل معرض في متجرها في Miami Design District

01 of 04
02 of 04
03 of 04
تجمع ساعة <strong>Rendez-Vous Moon</strong> المصنوعة من الذّهب الأبيض بين جمال الحياة النّباتيّة وأعماق الجنّة، مشكّلةً قطعة مجوهرات فريدة من نوعها. وتشمل:<br />
- حركة ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة التّدوير مزوّدة بمعايرة Jaeger-LeCoultre Calibre 935<br />
- علبة ساعة مصنوعة من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراط مزوّدة بظهرٍ مصنوع من الكريستال الياقوتي<br />
- مينا مزوّد بقرص من عرق اللّؤلؤ<br />
- 124 ماسة<br />
- حزام من السّاتان الأزرق مزوّد بمشبك من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراط<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

تجمع ساعة Rendez-Vous Moon المصنوعة من الذّهب الأبيض بين جمال الحياة النّباتيّة وأعماق الجنّة، مشكّلةً قطعة مجوهرات فريدة من نوعها. وتشمل:
- حركة ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة التّدوير مزوّدة بمعايرة Jaeger-LeCoultre Calibre 935
- علبة ساعة مصنوعة من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراط مزوّدة بظهرٍ مصنوع من الكريستال الياقوتي
- مينا مزوّد بقرص من عرق اللّؤلؤ
- 124 ماسة
- حزام من السّاتان الأزرق مزوّد بمشبك من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراط
 
 

04 of 04

في الأوّل من ديسمبر، ستُقيم مؤسّسة لويفي LOEWE FOUNDATION أوّل معرضٍ لها في متجر العلامة المتمركز في Miami Design District. برعاية المدير الإبداعي للدّار جوناثان أندرسن، يرتكز المشروع على "مجموعةٍ من الصّور التي تمثّل عند جمعها لوحةً تجريديّة عن هذه اللّحظة من الزّمن." وسيتمّ عرض أعمال كبيرة لفنّانين بريطانيّين معاصرين بغاية الأهمّيّة، نذكر منهم بول ناش وأنتيا هاملتن ولوسي راي وروز ويلي.

اختار أندرسن كلٌّ من هؤلاء الفنّانين لالتقاط نظرتهم الشّخصيّة عند استكشاف كلّ ما هو رائع في كلّ يومٍ نعيشه. أخشاب وأحجار عائدة إلى القرن الثّامن عشر، كان أندرسن قد استوردها من إسبانيا لاستخدامها في المتجر، تترافق مع أنواعٍ مختلفة من الأقمشة والسّيراميك والصّور والرّسومات والمنحوتات المعروضة. ملتقطةً النّقطة المشتركة بين الماضي والحاضر، تنقاد مقاربة أندسن الإبداعيّة لدى علامة لويفي بالتّقاليد والعصريّة "وتحتضن جمال التّناقض."

تشكّل حرفيّة الفخّار البريطانيّة لوسي راي (1902-1995)، المعروفة برفع مستوى فنّ السّيراميك من خلال تقديم خطوط دقيقة وعمليّة راقية، واجهة المعرض. وبالإضافة إلى مزهريّات راي التّزيينيّة، يشمل المعرض أدوات مطبخيّة تمّ إبداعها بالتّعاون مع طالبها السّابق هانس كوبر وتتمتّع بروحٍ من المنفعة وتبقى مثيرة للاهتمام في الوقت عينه.

"يتمرّد معرض LOEWE FOUNDATION في الجمال المدمّر الذي تتمتّع به فرصة اللّقاء."

سيُقام هذا المعرض من الثّاني من ديسمبر حتّى السّابع عشر من يناير.