أسلوب حياة

بولغري تعلن عن الالتزام الجديد لمؤسّسة Elizabeth Taylor AIDS Foundation

01 of 03
02 of 03
03 of 03

هذا الأسبوع، تفتتح دار بولغري فصلًا جديدًا في محاربة الإيدز وتعلن عن شراكة The Elizabeth Taylor AIDS Foundation (ETAF) مع منظّمات أخرى بهدف الوصول إلى هدف “90-90-90” الذي وضعه برنامج الأمم المتّحدة المشترك لمكافحة الإيدز في قطاع Mulanje في Malawi.

مكرّمةً المبادرة التي تهدف إلى وضع حدّ سريع لفيروس نقص المناعة مع حلول عام 2030، رعت دار المجوهرات الإيطاليّة حفل كوكتيل حصريّ أقيم في غاليري Getty Images في لندن في الثّاني عشر من أكتوبر. وساهم الممثّل وسفير ETAF كولن فاريل في استضافة هذا الكوكتيل، الذي اختتمته المغنّية وسفيرة النّوايا الحسنة في برنامج الأمم المتّحدة المشترك لمحاربة الإيدز أنّي لينوكس.

وتستضيف غاليري Getty Images معرضًا تحت عنوان ‘Grit and Glamour’. تمّ افتتاح هذا المعرض الذي يشمل 50 صورة في التّاسع من أكتوبر وسيدوم حتّى السّابع من نوفمبر للإشارة إلى ذكرى مرور 30 عامًا على التزام إليزابيث تايلور بمحاربة الإيدز. ومن المتوقّع أن يقوم معرض ‘Grit and Glamour’ بجولةٍ عالميّة، بينما سيعود ريع مبيع المطبوعات المحدودة الإصدار إلى The Elizabeth Taylor AIDS Foundation.

وتشمل الصّور المعروضة لقطة أيقونيّة تعود إلى العام 1964 عندما تزوّجت إليزابيث تايلور من ريتشارد بورتن. وكانت قطعة المجوهرات الوحيدة التي ترتديها دبّوسًا من بولغري مرصّع بالزّمرّد والماس، كان قد أهداها إيّاه شريكها في روما عندما وقعا في حبّ بعضهما في مكان تصوير فيلم “Cleopatra”.

وباعتبار بوتيك بولغري في Via Condotti المكان المفضّل لدى الزّوج للاختباء من المصوّرين، بنت الممثّلة علاقة مع العلامة دامت طوال حياتها، وأرادت بولغري أن تحيي ذكرى هذه المرأة المكرّمة التي عُرفت جدًّا بنشاطاتها الخيريّة وقُدّرت من خلالها.

 

ميرلّا حدّاد