أسلوب حياة

برادا تقدّم النّسخة الثّالثة من مباراة Prada Journal

هذا العام، تجمع دار برادا قواها مع قوى دار النّشر الإيطاليّة الرّائدة Giangiacomo Feltrinelli Editore لتقديم النّسخة الثّالثة من Prada Journal، وهي مباراة دوليّة في مجال الأدب مكرّسة للكتّاب الصّاعدين.

وتعاونت دار الموضة الإيطاليّة مع علامة النّظّارات الرّياضيّة والرّاقية Luxottica لإبداع مجموعة نظّارات ‘Prada Journal’. وتُعتبر هذه المجموعة الأداة التي تسمح باكتشاف العالم من عدساتٍ مختلفة وطريقة جديدة لاستكشاف ما يحيط بنا.

تأخذ نسخة هذا العام من المباراة، “Illuminations, shadows and mirages. Things are not always what they seem”، أو "إضاءات وخيالات وأوهام. الأمور لا تظهر دائمًا على حقيقتها"،  موضوعًا لها. ويحوز الفائزون فيها على جائزة Prada Fetrinelli Prize التي تمّ إطلاقها في العام 2013 والتي تهدف إلى تكوين منصّة بحث أدبيّ مفتوحة لكتّاب من كافّة أنحاء العالم يتمتّعون بالقدرة على التقاط الواقع بالكلمات.

وبالإضافة إلى جائزة Prada Feltrinelli، سيحصل الفائزون على جائزة ماليّة وسيتمّ نشر قصصهم ككتابٍ إلكترونيّ على منصّة Prada Journal الرّقميّة وفي بيان Fetrinelli Zoom المصوّر، كما وأنّه سيتمّ استخدامها في ‘Theatre of Conversation and Exchange’.

تُختتم المباراة في الواحد والثّلاثين من يوليو.

 

ميرلّا حدّاد