أسلوب حياة

جيجر لوكولتر تحتفي بشراكتها مع مهرجان الفندقيّة السّينمائي الدّولي للسّنة العاشرة

01 of 03
02 of 03
03 of 03

تكريمًا لعقدٍ من الالتزام في مجال السّينما، تفتتح دار جيجر لوكولتر معرض تصوير مميّز على جزيرة ليدو في الفندقيّة تحت عنوان “Behind the Scenes”. مقامًا في خلال مهرجان الفندقيّة السّينمائي الدّولي، يشير هذا المعرض إلى حبّ جيجر لوكولتر للفنّ السّابع الذي يتطلّب الإبداع نفسه الأساسي لصناعة السّاعات.

سيمنح معرض جيجر لوكولتر الزّوّار فرصة اكتشاف عمليّة صناعة الأفلام من خلال فنّانين متعدّدين كتاكيشي كيتانو وعبّاس كياروستامي وأنييس فاردا وسيلفستر ستالون وآل باتشينو وسبايك لي وجيمس فرانكو. فلمساهمتهم الملهمة في المساعدة على المحافظة على فنّ صناعة الأفلام، تمّ تكريمهم بجائزة Glory to the Filmmaker من جيجر لوكولتر التي أبدعتها الدّار بالشّراكة مع مهرجان الفندقيّة السّينمائي الدّولي.

وقال دانيال رييدو، المدير التّنفيذي لدار جيجر لوكولتر: "تتشارك صناعة السّاعات الفخمة والسّينما قيم مشتركة: فإنّ كليهما يطلقان العنان للأحلام ولحسّ التّساؤل من خلال الحرفيّة في الجماليّة والتّقنيّة. وتستقطب علامة جيجر لوكولتر مواهب حرفيّيها الكثر لإبداع تصاميم استثنائيّة من السّاعات، كما يتطلّب فنّ صناعة الأفلام كتّاب ومخرجين وممثّلين وتقنيّين. فإنّ الأمر برمّته يتمحور حول عالميْن يمتزجان من خلال البراعة في الإبداع،" شارحًا دعم الدّار المستمرّ للنّظرة الفنّيّة الفريدة.

سيُقام هذا المعرض من الثّاني من سبتمبر حتّى الثّاني عشر منه.

 

ميرلّا حدّاد