أسلوب حياة

أقيمي في أفضل ما تقدّمه لك مدينة لندن

بقلم ميرلّا حدّاد
 
مع اقتراب العيد الوطني للإمارات العربيّة المتّحدة، لقد بحثنا لك عن أفضل العروض وأدركنا أنّ مجموعة فنادق مايبورن هي الأنسب لما نبحث عنه. هل ترغبين بالابتعاد بعض الشّيء عن دفء الصّيف للشّعور قليلًا ببرد الشّتاء؟ ولندن هي المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة ورائعة. فلا تكتفي هذه المدينة بتقديم نشاطات خاصّة بموسم الأعياد وأماكن تسوّق رائعة، بل تتضمّن أيضًا مجموعة واسعة ومألوفة من الأحداث والمعارض والمتاجر التي عليك استكشافها. 
 
 

أماكن للمبيت


متمركزة في قلب مدينة لندن، تمزج فنادق ذا بيركلي وذا كونوت وكلاريج بين الرّقيّ والرّاحة لقضاء وقت يُحفر في الذّاكرة. دلّلي نفسك بزيارة عالية الجودة وفطور إنكليزي لذيذ مع البرنامج الذي يُقدّم لك عند حجز أجنحة فاخرة.

وفي هذه العطلة، يتمتّع الضّيوف بفرصة تمديد مكوثهم الذي يدوم ثلاثة أيّام لليلة مجّانيّة. وإذا كانت هذه العطلة عائليّة، تحرص مجموعة فنادق مايبورن على جعلها جديرة بالذّكر. فللعرض العائلي، يقدّم كلّ فندق من الفنادق الثّلاثة، فطور إنكليزي يومي ومجموعة من الأفلام والألعاب المسلّية وهدايا مميّزة للأطفال. ويشمل هذا العرض الحصريّ أيضًا جولة في المدينة وتجربة تسوّق ألعاب فريدة من نوعها بالإضافة إلى زيارة إلى London Dungeons.

وإذا كنت من محبّات الكتب، توجّهي إلى أحدث بوتيكات فندق كلاريج، ‘Assouline’، حيث يتمّ عرض أعمال كتّاب مشهورين عالميًّا. ومن خلال أكثر من 1000 كتاب عن الموضة والفنّ والهندسة والتّصميم والطّبخ والتّصوير والسّفر، سيشكّل هذا المكان مصدر وحي لكلّ من يزوره.  

فندق ذا بيركلي
ساحة ويلتون، نايتسبريدج، لندن، المملكة المتّحدة، +44 20 7235 6000



فندق ذا كونوت
ساحة كارلوس، مايفير، لندن، المملكة المتّحدة، +44 20 7499 7070



فندق كلاريج
49 شارع بروك، لندن، المملكة المتّحدة، +44 20 7629 8860
 



أماكن للتّسوّق


عندما تكوني في لندن، يتوجّب عليك زيارة متجر مودا أوبراندي الذي تمّ افتتاحه مؤخّرًا. ولتجربة تسوّق فريدة من نوعها، توجّهي إلى هذا الاسطبل المرمّم المتمركز في حيّ بيلغرافيا الرّاقي. وستحظي على فرصة شراء قطع من الهوت كوتور والملابس الجاهزة مباشرةً من مدارج الموضة الأكثر إثارةً في نيويورك ولندن وميلانو وباريس. شاملًا تشكيلة من المجوهرات القيّمة والكلاسيكيّة والقديمة الطّراز، سيعرض متجر مودا أوبراندي قطع مجوهرات من تصميم مصمّمة المجوهرات الصّاعدة سوزان فوستر بالإضافة إلى تشكيلة من هدايا الأعياد.


مودا أوبراندي
حيّ بيلغرافيا، لندن، المملكة المتّحدة