أسلوب حياة

مطاعم جديدة في دبي

بقلم ليونور ديكر
 
في مدينةٍ كدبي، يمرّ الوقت بسرعة أكثر من أي مكان آخر في العالم. سنة نقضيها في هذه المدينة تسنح لنا الفرصة بزيارة عددٍ لا يحصى من المباني الجديدة والمتاجر والمجمّعات التّجاريّة والفنادق وبالطّبع المطاعم – ناهيك عن الأحياء الجديدة. وبما أنّه من الصّعب تتبّع مستجدّات هذا المكان، إليك 3 مطاعم جديدة تقدّمها لك مدينة دبي.
 
 
مطعم Frioul Bistro De Luxe
سوق مدينة جميرا، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة
 
بإدارة رئيس الطّهاة براين هافسن (الذي كان الطّاهي الرّئيسي في مطعم Gary Rhodes’ Michelin في لندن)، إنّ هذا المطعم الذي يجمع بين فرنسا والشّرق الأوسط لا يستخدم سوى المكوّنات الطّازجة. وتتضمّن لائحة طعامه أطباق شهيّة كفيليه صدر البطّ مع الدّرّاق المشويّ أو سمك السّلمون المملّح والكراث والبيتزا بجبنة الكمامبير.



 
مطعم Benshi
ماريوت الجدّاف، منطقة الجدّاف، عود ميثاء، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة
 
عندما يقرّر مالك Buddha Bar في Grosvenor House Dubai أن يفتتح مطعم جديد، تعلمين أنّه سيطابق أفضل المعايير. وسيقدّم مطعم Benshi – الذي من المقرّر افتتاحه في شهر كانون الأوّل/ديسمبر – أطباق يابانيّة عالية الجودة بأشكال مميّزة.
 

مطعم  Junoon
فندق Shangri-La، طريق الشّيخ زايد، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة
 
وصل مطعم نيويورك الهندي المعاصر إلى دبي. مع أطباق الطّاهي التّنفيذي فيكاس خانا – الذي يستضيف برنامج Masterchef India – من المؤكّد أنّك ستستمتعين بوجبتك. وبالإضافة إلى الأطباق الشّهيّة، على الضّيوف أن يتوقّعوا الشّعور بالإذهال عند رؤية الدّيكور الدّاخلي الذي صمّمه المهندس طارق كوريمبوي، مصمّم الفرع في مدينة نيويورك.