أسلوب حياة

فنادق فخمة: 5 فنادق مفضّلة لدى موقع أزياء مود صمّم ديكورها الدّاخلي مصمّمو أزياء

بقلم ليونور ديكر
 
جميعنا يعشق الموضة ويتماشى معها ويرتديها. في الواقع، نشعر باللّذّة في إخبار النّاس عن تصاميم من نرتدي، لكن ما سيكون شعورنا عندما نخبرهم بفندق أي مصمّم نمنا؟
 
إليكنّ الفنادق المفضّلة لدينا التي صمّم ديكورها الدّاخلي مصمّمو أزياء، وننصحك بحجز غرفة لك فيها بأسرع وقت ممكن!

 
منتجع Tortuga Bay في الجمهورية الدومينيكية من تصميم أوسكار دي لا رينتا
 
لم يصمّم ديكور هذا المنتجع الفخم – الذي يتضمّن 30 جناح و13 فيلّا كبيرة – سوى أوسكار دي لا رينتا. قد لا تكونين على علمٍ بأنّ هذا المصمّم الأيقوني هو من مواليد الجمهوريّة الدّومينيكيّة وقد امتلك منزلًا في جوارها. تتزيّن الغرف الإمبرياليّة الأسلوب بأعلى مستوى من الذّوق ويشمل الفندق سبا Six Senses وملاعب غولف.




 


فندق وفيلّات Round Hill في مونتيغو باي في جامايكا من تصميم رالف لوران
 
إذا كنت قد رأيت متجر رالف لوران، تكونين قد تساءلت على الأرجح عن كيفيّة جعل منزلك يتمتّع بهذه الأناقة وهذا الدّفء. ففي الوقت الحالي، توجّهي إلى هذا الفندق الجميل الذي يتألّف من 27 فيلّا وحوض سباحة ضخم وسبا ساحر بخدمةٍ مذهلة. إنّ الغرف أيضًا مثاليّة، وعلى الأرجح أنّك تعلمين ذلك. 




 


فندق Moschino Maison في ميلانو، إيطاليا من تصميم موسكينو
 
أهلًا بك في Maison Moschino، فندق رائع في مدينة الموضة الإيطاليّة. بديكوره الرّائع المصمّم على يد مديرة موسكينو الإبداعيّة روسيلا جارديني، إنّ هذا الفندق الذي يتألّف من 65 غرفة شبيه برواية أليس في أرض العجائب. تنبت فيه الأشجار في كلّ مكان وتشبه فيه الأضواء السّحابات والأسرّة الفساتين. وهذا ما يمكننا أن نعتبره حلم فتاة صغيرة يتحوّل إلى حقيقة.  










 
فندق Le Bellechasse في باريس، فرنسا من تصميم كريستيان لاكروا
 
عندما نفكّر بليلةٍ نقضيها في باريس، نفكّر بأغطية أسرّة فاخرة ومخمل أحمر وأسقف فخمة. وهذا بالتّحديد ما يقدّمه لنا فندق Le Bellechasse. فقد صمّم هذا الفندق الفخم مصمّم الكوتور الفرنسي كريستيان لاكروا ليؤمّن لزوّاره الرّاحة والرّقيّ.











فندق 3 Rooms في باريس، فرنسا من تصميم عزّ الدّين عليّة

قد صمّم المصمّم التّونسي عزّ الدّين عليّة ثلاثة أجنحة شبيهة بالشّقق مجاورة للستوديو الخاصّ به في باريس. وتمتلئ هذه الأجنحة البسيطة بالأثاث الإبتكاري الذي يحمل طابع الرّيترو لتشكّل المكان المثالي للابتعاد عن المنزل والشّعور بأمانه ودفئه. يتمّ تحضير الفطور في منزل عليّة الخاصّ على يد طبّاخه ثمّ يتمّ إحضاره للزّائر. أليس ذلك رائعًا؟