أعراس

سهرة مميّزة للسّيّدات في يوم ما قبل زفافهنّ

بقلم ليونور ديكر  
 
يشرف موسم الشّتاء على بدايته، لكن هذا لا يعني أنّه علينا أن نضع حياتنا قيد الانتظار حتّى يعود الصّيف! وفي أيّامنا هذه، تزداد صعوبة ترفيه النّساء ومنح العروس المستقبليّة حفلة التّوديع التي تستحقّها. فلتكريم عرائس هذا الموسم، إليكنّ بعض الأفكار لليلةٍ من التّسلية والمرح تُحفر في الذّاكرة. 
 

عطلة نهاية أسبوع في منتجع
تخبرنا كلّ عروس عن الضّغط الذي تعانيه في تحضير زفافها، ومن هنا أتت عبارة “bridezilla” التي تشير إلى العروس التي تسعى إلى أن يكون زفافها مثالي لا تشوبه شائبة. لذلك، ما من طريقةٍ لتهدئة أعصابها وتأمين الاسترخاء لجسدها أفضل من عطلة نهاية أسبوع في المنتجع مع صديقاتها.


 


صفّ لتعلّم تركيب عطر خاصّ بالعروس
بما أنّ الزّواج يشكّل بدايةً جديدة في حياة المرأة، لماذا لا نكمّله بعطرٍ جديد؟ فاجمعي صديقاتك لإبداع العطر المثالي الذي يتناسب مع الحياة التي ستقضينها في السّنوات القادمة!



 

صفّ لتعلّم صناعة الشّوكولا
تكون كلّ امرأة كاذبة إذا قالت أنّها لا تستمتع بتناول القليل من الشّوكولا، إذ إنّ هذا الطّعام اللّذيذ دائمًا ما يفرحنا. فلماذا لا نتعلّم كيفيّة صناعته مع أقرب صديقاتنا قبل دخول القفص الذّهبي؟


 


الألعاب المرحة
لعبة مرحة جدًّا حيث على الإشبينة أن تصوّر العريس وهو يجيب عن 30 سؤال يدورون حوله قبل اللّيلة التي تجتمع فيها الفتيات. وفي ليلة توديع العذوبيّة، تطرح الإشبينة هذه الأسئلة على العروس لتخمّن هذه الأخيرة أجوبة عريسها وإذا أخطأت في الإجابة، تحصل على تحدٍّ تقوم به.


 


صفّ لتعلّم الرّقص
سواء أخترتِ البريكدانس breakdancing أو الرّقص الشّرقي أو رقص boogie-woogie أو الرّقص الإيقاعي، شاركي في صفّ للرّقص مع الفتيات وحرّكي جسدك! فمن المؤكّد أنّك ستشعرين بالمرح، والجزء الأفضل من الأمر هو أنّك ستتمتّعين بموهبة جديدة.   
 




سهرة منزليّة بين الأصدقاء
متى كانت المرّة الأخيرة التي نمت فيها في منزل أحد صديقاتك؟ فاجتمعن في منزل أحدهنّ أو في جناح أوتيل جميل للمزيد من التّميّز لقضاء اللّيلة سويًّا! واحضرن معكنّ الأفلام والفوشار وارتدين ملابس النّوم وانتظرن وصول مدرمة الأظافر.


 


رحلة إلى المنتزه
إنّ هذه الفكرة قد ترضي كلّ عروس، لكن أكثر من ستتمتّع بها هي العروس المغامرة، إذ ستنتظرها الرّولر كوستر والحلويات القطنيّة والأوقات المرحة بفارغ الصّبر!