أسلوب حياة

عارضة أزياء السّاعة – بينكس والتن

01 of 02
كونه حذاء السّنيكرز المفضّل لدى العاملات في مجال الموضة ونجمات الموضة وكلّ محرّرة ومدوّنة على الكرة الأرضيّة، عادت أحذية أديداس إلى السّاحة بقوّةٍ خارقة. فسواء أكان حذاء Stan Smith الشّهير أو حذاء Superstars الأصلي، استولى هذا الحذاء الأيقوني على الصّفوف الأماميّة في عروض الأزياء وفي شوارع نيويورك ولندن وباريس وميلانو في خلال شهر الموضة &ndash; مثبتًا أنّ هذا السّنيكرز الأبيض الشّهير قد أصبح أكثر صيحات الموضة إثارةً.<br />
&nbsp;<br />
<strong>أسبوع الموضة في نيويورك</strong><br />
خريف وشتاء 2015-2016

كونه حذاء السّنيكرز المفضّل لدى العاملات في مجال الموضة ونجمات الموضة وكلّ محرّرة ومدوّنة على الكرة الأرضيّة، عادت أحذية أديداس إلى السّاحة بقوّةٍ خارقة. فسواء أكان حذاء Stan Smith الشّهير أو حذاء Superstars الأصلي، استولى هذا الحذاء الأيقوني على الصّفوف الأماميّة في عروض الأزياء وفي شوارع نيويورك ولندن وباريس وميلانو في خلال شهر الموضة – مثبتًا أنّ هذا السّنيكرز الأبيض الشّهير قد أصبح أكثر صيحات الموضة إثارةً.
 
أسبوع الموضة في نيويورك
خريف وشتاء 2015-2016

02 of 02

نرغب بأن نلفت انتباهك إلى مخلوقة بغاية الجمال. فقد تكونين على علم بهويّة كارا دولفين لكن هل سمعتِ يومًا بليونا "بينكس" والتن؟
 
تمّ تعيين هذه الجميلة الأمريكيّة – التي نشأت في هاواي وتينيسي – عارضة أزياء في وكالة Next Model Management في سنّ السّابعة عشر وقد بدأت مسيرتها المهنيّة في عرض أزياء مارك جيكوبز لشتاء 2013.
 
في السّنّ التّاسعة، تمّ تدريب والتن لكنّها لم تكن مكترثة بعد بعرض الأزياء في حينها، بما أنّ هوايتها كانت كرة القدم. ولحسن حظّنا، لقد بدّلت رأيها بعد بضعة سنوات. 
 
اتّخذت هذه العارضة المسترجلة الطّابع من "بينكس" كنيةً لها بعدما اكتشف أشقّاؤها فيلم ستار وورز وقرّروا أنّها تشبه شخصيّة جار جار بينكس.
 
أمّا الآن فقد أصبحت هذه السّيّدة النّاضجة إحدى الوجوه الأكثر طلبًا في عالم الموضة. وقد ظهرت هذه العارضة التي تبلغ من الطّول 180 سم في حملات إعلانيّة كثيرة كسيلين وشانيل وعرضت أزياء في أكثر من 50 عرض بما فيهم ميو ميو ولويس فويتون. وفي هذا الموسم القادم من الخريف، من المتوقّع أن تجتاح لمرّة أخرى عددًا لا بأس به من مدارج الموضة.
 
في وقت فراغها، تحبّ بلينكس أن تمارس رياضة لوح التّزلّج وترقص الهيب هوب. ويتراوح ذوقها في الموسيقى بين فان موريسون ولورين هيل و A$AP Rocky وكينغ كرول.
 
لذلك، راقبيها عن كثب إذ إنّ عالم الموضة يخبّئ لها الكثير من الأمور. وفي الوقت الحالي، اتبعي حسابها على إنستاغرام لنظرة خاطفة إلى حياتها المشوّقة: www.instagram.com/BinxWalton