أسلوب حياة

أفضل عارضات أزياء عربيّات من الزّمن الحاضر

01 of 02
02 of 02

يستمرّ العالم العربي في الازدهار، فلم تكتفي دبي وأبو ظبي في أن تصبحا وجهات سفر مثاليّة بل إنّهما أيضًا منبع الأعمال والتّصميم والثّقافة. تنتج مصر العروض والأفلام ويحتلّ المصمّمون اللّبنانيّون خزاناتنا، وهكذا دواليك. 
 
ومع هذا الاحتلال العالمي، تأتي فئة رائعة ألا وهي عارضات الأزياء العربيّات. فنجحت هؤلاء المخلوقات الفاتنات في الدّخول إلى عالم الموضة والاستيلاء على مدارج الموضة.
 
وإليك أفضل 3 عارضات أزياء عربيّات من الزّمن الحاضر:
 
هناء بن عبدالسّلم
إنّ هذه التّونسيّة الجميلة التي تبلغ من العمر 23 سنة بدأت مسيرتها المهنيّة في عرض أزياء فيفيان ويستوود منذ عامين تقريبًا منذ فوزها بالمرتبة الثّانية من برنامج تلفزيون الواقع “Mission Fashion”. ومنذ ذلك الحين، بالإضافة إلى احتلالها غلافات مجلّاتٍ عدّة واستيلائها على عروض أزياء كثيرة، أصبحت هناء الوجه المسلم الأوّل لعلامة لانكوم. ونستنظر أن نرى المزيد منها في السّنوات الآتية.
 



هند ساحلي
بعد توقيع عقد مع وكالة عرض أزياء في شمال أفريقيا في العام 2008، انتقلت العارضة المغربيّة هند التي تبلغ من العمر 23 سنة إلى نيويورك لتتألّق للمرّة الأولى في خلال عرض أزياء بي سي بي جي ماكس أزريا في أيلول/سبتمبر 2009. وسرعان ما طلبت منها كلّ من مجلّات فوغ الإيطاليّة والإسبانيّة و W و i-D أن تشمل صفحاتها صورها، وهكذا بدأت مسيرتها المهنيّة من دون مواجهة أي صعوبات.




تارا عماد
بعد ولادتها ونشأتها في مصر، تمّ انتخاب عارضة الأزياء هذه، التي تبلغ من الطّول 5.10 أقدام ومن العمر 21 عامًا، ملكة جمال المراهقات في مصر وملكة جمال المراهقات في أفريقيا في العام 2010، وكانت أيضًا الوصيفة الأولى لملكة جمال المراهقات في العالم عام 2010. وبعد وقتٍ قصير، وظّفت الوزارة المصريّة للسّياحة تارا في العام 2011 لحملة إعلانيّة تروّج من خلالها جمال بلدها، والباقي تاريخ يتدوّن.