أسلوب حياة

كيف تختارين اللّباس البحري المثالي لك؟

01 of 02
02 of 02
الطّقس حار في الخارج والشّاطئ يناديك: فقد حان الوقت لارتداء ملابسك البحريّة. أمّا المشكلة فهي التّالية: ما هي الملابس البحريّة التي تناسبك الأكثر؟ إنّك على علم بالملابس الرّائجة لهذا الموسم وقد رأيت العارضات يبدون رائعات فيها – لكن هل ستتناسب هذه الأخيرة مع جسدك بقدر ما تتناسب مع أجسادهنّ؟ تتمتّع كلٌّ منّا بنوع جسد مختلف تمامًا عن الأخرى، ما يعني أنّ ما يتناسب بامتياز مع جسد امرة قد يبدو قبيحًا على جسد امرأة أخرى.
 
وللحرص على أن تبدي رائعة هذا الصّيف، إليك بعض النّصائح التي لا يجب أن تفوّتيها!

 
للنّساء ذوات الثّدي الصّغير
إذا كان ثديّيك يميلان للصّغر، ننصحك بارتداء بيكيي مزود بتوب ذات كشاكش أو شراريب لإضافة بعض الحجم على هذه المنطقة والإيحاء بأنّهما أكبر حجمًا. وقد يكون الخيار الآخر ارتداء توب شبيهة بعصابة الرّأس مزوّدة بتفصيل كبير، كعقدة ضخمة الحجم مثلًا.
 
 
للنّساء ذوات الثّدي الكبير
للنّساء الممتلآت اللّواتي يتمتّعن بثديين كبيرين، عليهنّ الحرص على ارتداء توب مزوّدة بأسلاك لتثبيتهما. وعليهنّ أيضًا تفادي التّوبات الشّبيهة بعصابات الرّأس مهما كلّف الأمر واختيار في المقابل التّوبات الشّبيهة بالصّدريّات.
 
 
للنّساء ذوات الزّوائد على مستوى الخصر
القطع التّحتيّة المثنيّة الطّرف هي طريقة مثاليّة لإخفاء هذه الزّوائد البسيطة التي نتمنّى جميعنا عدم وجودها. وتشكّل المايوهات التي تتألّف من قطعة واحدة خيار مثالي لإخفائها أيضًا.

 
للنّساء ذوات المؤخّرة الصّغيرة
تسوّقي لشراء سروال تحتي مكشكش إذ إنّه سيضيف حجمًا إلى مؤخّرتك!
 
 
للنّساء ذوات المؤخّرة الكبيرة
للنّساء ذوات المؤخّرة الكبيرة، عليهنّ اللّجوء إلى اللّون الأسود. فالألوان الدّاكنة تساعد مؤخّرتك على أن تبدو أصغر حجمًا. وكحلٍّ بديل، ارتدي شورت سباحة ظريف يفي بالغرض.

 
للنّساء ذوات القليل من البطن
المايوهات المكسّرة التي تتألّف من قطعة واحدة هي طريقة مثاليّة لإخفاء بطنك الصّغير. وإذا كنت ترغبين بمظهر أكثر مرحًا وحدّة، بإمكانك ارتداء لباس بحري من الخمسينيّات داكن اللّون مزوّد بسروال تحتي بصل إلى حدّ السّرّة.

 
للنّساء ذوات الجسد المستقيم الشّكل
الطّريقة المثاليّة لإضافة بعض الانحناءات الوهميّة إلى جسدك هي اللّجوء إلى مايوه يتألّف من قطعة واحدة ذي فراغات من على الجوانب. فسيبرز هذا الأسلوب وركيك.

 
للنّساء ذوات الجسد الممتلئ
الخطوط العموديّة هي الحلّ المناسب إذا أردت إخفاء الزّوائد في جسدك – فهي ستوهم بأنّ جذع جسدك أكثر رقّةً وبأنّ جسدك أطول. وننصحك أيضًا بارتداء سروال تحتي خيطي مزوّد بعقدة من الجوانب على مستوى الوركين، إذ إنّه في الواقع سيطيل ساقيك!

 
للنّساء ذوات السّاقين القصيرين
لا ترتدي سوى البيكيني: إنّه الطّريقة الأفضل لتقصير جذعك الفوقي وإطالة ساقيك. ابتعدي عن الملابس البحريّة العالية الخصر إذ إنّها لن تمنحك المظهر الذي تريدينه!

 
للنّساء ذوات الأكتاف العريضة
الأكمام المستقيمة العريضة هي طريقة جيّدة لإخفاء الأكتاف العريضة، إذ إنها تزوّد مظهرك ببعض التّوازن. الجئي إلى سروال تحتي زاهي اللّون منمّق بعناصر جنونيّة للفت النّظر إلى مناطق أخرى من الجسد.

 
للنّساء ذوات البشرة الشّاحبة
اختاري ألوان داكنة أو الألوان العميقة المجوهرة كالبنّي أو الأرجواني أو الكستنائي، وابتعدي عن الألوان الزّاهية، إذ إنّها قد تجعلك تبدين أشحب ممّا أنت عليه – إلّا إذا كان هذا المظهر الذي ترغبين به.

 
للنّساء ذوات البشرة السّمراء
الألوان الأكثر إثارةً للنّساء ذوات البشرة الدّاكنة هي الألوان الزّاهية – إذ إنّ هذا التّناقض يصنع المعجزات. تفادي الألوان الدّاكنة، إذ إنّها قد تميل إلى سلبك سحرك.




صور مستعارة من موقع net-a-porter.com