أسلوب حياة

النّقطة الثّالثة: لاس فيغاس

01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06
هل تحتاج مدينة فيغاس إلى مقدّمة؟ واقعةً في جنوب ولاية نيفادا، تُعرف هذه المدينة الشّبيهة بالمنتجع على أنّها العاصمة العالميّة للمتعة، وذلك بفضل أضوائها السّاطعة ومناخها الدّافئ وملابسها المتلألئة وحفلاتها التي لا تنتهي. إنّ مدينة المعاصي “Sin City” هذه تلقى إعجاب عدد لا متناهي من الزّوّار أو بغضهم فشهدت أوقات مفرحة ومحزنة – بالإضافة إلى عدد لا يُحصى من أجراس الأعراس!
 
وعلى الرّغم من أنّها فكرة مبتذلة، إنّ الذّهاب في رحلة حول العالم عرض لا يرفضه الكثيرون. فمن باريس في لاس فيغاس والبندقيّة في أوتيلVenetian  إلى أوتيل نيويورك نيويورك، تجمع فيغاس بين ثقافات عدّة من العالم في شارع واحد: Las Vegas Boulevard!
 
وللقليل من المرح الغريب، زوري the Little White Wedding Chapel حيث تزوّجت ميا فارو بفرانك سيناترا، أو Brooklyn Bowl للعب البولينغ وتناول الطّعام والاستماع إلى موسيقى غير تقليديّة. ويشكّل The Neon Museum نقطة رائعة حيث تُعرض إشارات النيون القديمة. أمّا إذا كنت تبحثين عمّا يرعش قلبك من الفرح فسيفي كلا من Vegas Indoor Skydiving وLas Vegas Premium Outlets – حيث تُباع أفضل الماركات بأسعار مخفّضة جدًّا – بالغرض.
الآن وقد أشعرنا قلبك بالفرح، لننتقل إلى الطّعام! ألّفي البيرجر الخاصّ بك بحسب رغبتك في Burger Bar أو استكشفي بعض الحلويات اللّذيذة في بوفيه The Wicked Spoon الكبير. وإذا كنت تفضّلين الجلوس والاسترخاء، زوري Joël Robuchon أو Alize أو Bouchon أو Twist by Pierre Gagnaire لتناول وجبة فرنسيّة لذيذة. غير أنّه للشّعور بلذّة حقيقيّة، بإمكانك زيارة Le Cirque أو Picasso، إذ إنّ هذين المكانين يقدّمان أشهى ما يمكنك تناوله ويتمركزان في أوتيل Bellagio.
 
وتقدّم هذه المدينة الرّائعة مجموعة من العروض المثيرة للاهتمام. ومن السّهل جدًّا أن نضيع بين الخيارات التي لا تعدّ ولا تحصى. فللاستمتاع بعرضٍ مثير وتفاعلي، عليك مشاهدة عرض Blue Man. أمّا إذا كنت تستمتعين بمشاهدة سيرك، فعرض O هو الجمال بحدّ ذاته، بينما يحتفل The Beatlemania Love بكلّ ما هو إنكليزي! وإذا كنت أكثر رغبةً بالبلدان المجاورة لإنكلترا، عليك إذًا الذّهاب لمشاهدة النّساء الفرنسيّات في عرضٍ حسّي رائع في Le Crazy Horse!
 
وبالإضافة إلى هذه النّصائح، لا تنسي أنّ لاس فيغاس هي مدينة تتميّز بعفويّتها – لذلك، جاري الأمور ودعي السّحر يقوم بعمله!