أسلوب حياة

4 جزر رائعة للإيجار حول العالم

01 of 02
02 of 02

بقلم ليونور ديكر
 
لا نعلم ما إذا كنت مثلنا أم لا، لكنّنا غالبًا ما حلمنا بامتلاك جزيرة خاصّة بنا. لقد تصوّرنا أنفسنا جالسين على شاطئ البحر حيث تنغمر أرجلنا بالرّمل ونشعر بأنّنا ملكات أرضنا. ولسوء الحظّ، لا يبدو أن هذا السّيناريو قد يتحوّل إلى حقيقة، لكن لمن يتمتّعن بالحظّ الوافر، إليكنّ 4 جزر بغاية الجمال للإيجار حول العالم. 
 

جزيرة Fregate
الموقع: في قلب جزر سيشل
ماذا تشعرين حيال سكنك على جزيرة تغطّيها أشعّة الشّمس تتواجد فيها سلاحف عملاقة ومياه صافية وفيلا مذهلة؟ وهل تعلمين أنّ هذا القصر يتزوّد بجاكوزي خارجيّ وحوض سباحة كبير ورئيس خدم؟ ففي الواقع، إنّها ليست بطريقةٍ سيّئة لقضاء عطلتك.






 
جزيرة Tagomago
الموقع: إسبانيا
متمركزةً بجانب جزيرة إيبيزا، إنّ هذه الجزيرة مخصّصة للّذين يستمتعون بالقصور العصريّة. فمع حمّامه البخاري وحوض السّباحة الضّخم والدّيكور الدّاخلي الرّائع والشّيف الخاصّ، لا بدّ من أن يشعر الضّيوف بأنّهم في منزلهم هنا – وإذا كانوا بحاجة إلى التّنزّه، بإمكانهم الإبحار والتّوجّه إلى إيبيزا.






 
جزيرة Laucala
الموقع: فيجي
عندما نفكّر بالجنّة، تراود ذهننا جزيرة Laucala الخلّابة. متمركزةً في جنوب المحيط الأطلسي، تتضمّن هذه الجزيرة 25 منزلًا فخمًا وسبا بغاية الرّقيّ وملاعب غولف عدّة. ومن الممكن أن تقعي في حبّ هذا المكان الخلّاب – فإنّ هذا ما شعرنا به.






 
جزيرة Calivigny
الموقع: غرينادا
تجسّد هذه الجزيرة مفهوم الرّفاهيّة بمساحتها التي تبلغ 81 هكتار ومساكنها الثّلاثة. فلن يخذلك الدّيكور الاستعماري القديم الذي يشمل قطع مفروشات من تصميم أوسكار دي لا رينتا أو الصّالة الرّياضيّة المجهّزة بالكامل أو الشّيف الخاص أو الجاكوزي وحوض السّباحة الكبير.




 

تتوفّر كافّة هذه الجزر على موقع الإيجار الفخم www.Private-Properties.com