أسلوب حياة

أفضل 5 عطلات بإمكانك قضائها على جزيرة

بقلم ليونور ديكر
 
قد يشكّل الشّتاء فصلًا محبطًا مع غياب الشّمس في وقتٍ مبكر وبرودة الطّقس. وإذا كنت مثلنا، تجدين نفسك في معظم الأحيان تحلمين بالشّمس والبحر، من الواضح أنّ الوقت قد حان لتحجزي لنفسك رحلة قصيرة إلى البحر. فإليك أفضل 5 عطلات بإمكانك قضائها على جزيرة.

 
سري لانكا
فندق: Amangalla
إنّ سري لانكا هي جزيرة مذهلة متمركزة في شمال المحيط الهندي وتمتدّ إلى ساحل الهند الجنوبي. إذا كنت من محبّات الحيوانات – وتحلمين بامتطاء الفِيَلَة – إنّ هذه الوجهة مثاليّة لك. وإنّ هذا الفندق بالتّحديد، الذي يتضمّن أسرّة قديمة الطّراز وأحواض استحمام ذات أقدام مخلبيّة، هو حلم يعود إلى القرن السّابع عشر. فاستمتعي برحلتك.




 
جزيرة سان بارتليمي
فندق: Eden Rock Hotel
تتمركز جزيرة سان بارتليمي الجميلة (حيث نصادف مشاهير كديدي وريهانا) في البحر الكاريبي. وإنّ كلّ غرفة في فندق Eden Rock فريدة من نوعها، إذ إنّ كلٌّ منها تأتي مزوّدة باستوديو تسجيل خاصّ بها. وللعشاء، ننصحك بمطعم On the Rocks الذي يتمركز على منحدر صخري ليطلّ على خليج سان جان.


 


كوبا
فندق: Saratoga
ماذا تشعرين حيال الرّقص على أنغام موسيقى حماسيّة رائعة في شوارع هافانا؟ فإذا كان ذلك بمثابة حلمٍ لك، توجّهي إلى فندق Saratoga الفاخر الذي يقع في وسط المدينة. لا تنسي أن تزوري سطح هذا الفندق لتغطسي في حوض السّباحة وتتناولي عشاء على ضوء غروب الشّمس.


 


جزيرة موستيك
إنّ هذه الجزيرة الخاصّة – التي لا يتواجد فيها سوى فندقيْن – هي حيث تجدين أمثال كارا دولفين والأمير هاري في عطلاتهم. فتوقّعي المشاركة، في خلال عطلتك هناك، في حفلات فساتين فاخرة وحفلات شواء على شاطئ البحر ولقاءات مع المشاهير – وبشكلٍ عامّ، توقّعي قضاء أجمل وقتٍ في حياتك. وبينما يتمتّع فندق  Cotton House بخدمةٍ أفضل، يقول السّكّان المحليّون أنّ فندق The Firefly هو الأكثر روعةً.


 


سانت لوسيا
فندق: Chocolat
هل ترغبين بصناعة ألواح شوكولا مباشرةً من حبّات الكاكاو؟ هذا ما يمكنك القيام به في فندق Chocolat. إنّ هذا المنتجع البوتيك، الذي يقدّم كلّ ما يحتوي على الشّوكولا (كالتّونة المحروقة مع صلصة الحبق والشّوكولا)، هو حلمٌ يتحوّل إلى حقيقة. إنّ هذه الجزيرة الخضراء بغاية الجمال وتبدو في الواقع كجنّةٍ على الأرض.