أسلوب حياة

رحلة إلى عالم الأناقة: دلّلي نفسك في إسبانيا

01 of 09
ستشعرين بأنّكِ الأميرة الجميلة النّائمة لدى إستخدامكِ لمستحضر <strong>Dior Hydra Life Jelly Sleeping Mask. </strong>فمن خلال خلاصة النّبات المستخرجة من حدائق ديور، سيزوّدكِ هذا القناع بالإشراقة المسترخية التي نرغب جميعاً بالحصول عليها.

ستشعرين بأنّكِ الأميرة الجميلة النّائمة لدى إستخدامكِ لمستحضر Dior Hydra Life Jelly Sleeping Mask. فمن خلال خلاصة النّبات المستخرجة من حدائق ديور، سيزوّدكِ هذا القناع بالإشراقة المسترخية التي نرغب جميعاً بالحصول عليها.

02 of 09
منطقة حول العينين هي في العادة أوّل منطقة تظهر عليها علامات التّعب. فيُبقي مستحضر <strong>Guerlain Super Aqua-Eye Serum Intense Hydration Wrinkle Plumper Eye Reviver </strong>بشرتكِ مرطّبة لمدّة 30 ساعة.

منطقة حول العينين هي في العادة أوّل منطقة تظهر عليها علامات التّعب. فيُبقي مستحضر Guerlain Super Aqua-Eye Serum Intense Hydration Wrinkle Plumper Eye Reviver بشرتكِ مرطّبة لمدّة 30 ساعة.

03 of 09
مستحضر <strong>Chanel Vitalumiere Aqua Ultra-Light Skin Perfecting Sunscreen Make up Broad Spectrum SPF 15 </strong>هو كريم أساس ذو تركيبة مائيّة يزوّدكِ بتغطية مثاليّة من خلال عدّة قطرات فقط. ويشكّل هذا المستحضر طبقة أساسيّة مثاليّة للمكياج وتزوّدكِ بلمسةٍ مثاليّة ناعمة في الوقت عينه.<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

مستحضر Chanel Vitalumiere Aqua Ultra-Light Skin Perfecting Sunscreen Make up Broad Spectrum SPF 15 هو كريم أساس ذو تركيبة مائيّة يزوّدكِ بتغطية مثاليّة من خلال عدّة قطرات فقط. ويشكّل هذا المستحضر طبقة أساسيّة مثاليّة للمكياج وتزوّدكِ بلمسةٍ مثاليّة ناعمة في الوقت عينه.
 
 

04 of 09
رولان موريه

رولان موريه

05 of 09
علامة Weekend Max Mara

علامة Weekend Max Mara

06 of 09
لطالما إعتُبر مستحضر Le Vernis من المستحضرات الأساسيّة لدى شانيل. وبلغ هذا الأخير مستوياتٍ جديدة، إذ أبدعتْ الدّار الفرنسيّة مستحضر <strong>Le Duo Vernis Longue Tenue </strong>من خلال إعادة تركيب طلاء الأظافر وإرفاقه بطبقة الجيل التي تجعله يدوم لمدّة 6 أيّام.<br />
وبتركيبتها المعزّزة بالسّيراميك الحيويّ والسّيراميد، تعتني النّسخة الجديدة من مستحضر<strong>Le Vernis </strong>بأظافركِ وتقوّيها وتحسّن نوعيّتها.<br />
ويثبّت مستحضر <strong>Le Gel Coat </strong>طلاء الأظافر لفتراتٍ طويلة، إلى جانب تزويده بلماعيّة لم يشهد عليها المستحضر من قبل. وأُرفق هذا المستحضر بتركيبة مستحضر Le Vernis الجديدة لتعزيز إشراقة الألوان وتزويد أظافركِ بلماعيّة ليس لها مثيل.

لطالما إعتُبر مستحضر Le Vernis من المستحضرات الأساسيّة لدى شانيل. وبلغ هذا الأخير مستوياتٍ جديدة، إذ أبدعتْ الدّار الفرنسيّة مستحضر Le Duo Vernis Longue Tenue من خلال إعادة تركيب طلاء الأظافر وإرفاقه بطبقة الجيل التي تجعله يدوم لمدّة 6 أيّام.
وبتركيبتها المعزّزة بالسّيراميك الحيويّ والسّيراميد، تعتني النّسخة الجديدة من مستحضرLe Vernis بأظافركِ وتقوّيها وتحسّن نوعيّتها.
ويثبّت مستحضر Le Gel Coat طلاء الأظافر لفتراتٍ طويلة، إلى جانب تزويده بلماعيّة لم يشهد عليها المستحضر من قبل. وأُرفق هذا المستحضر بتركيبة مستحضر Le Vernis الجديدة لتعزيز إشراقة الألوان وتزويد أظافركِ بلماعيّة ليس لها مثيل.

07 of 09
مستحضر <strong>Rouge Coco Stylo </strong>مخصّص للنّساء اللّواتي يرغبْنَ في الحصول على كلّ شيء! من اللّون إلى اللّماعيّة إلى العناية بالشّفاه، يلبّي قلم أحمر الشّفاه هذا حاجاتكِ بخطوةٍ واحدة سهلة &ndash; مع تسليط الضّوء على أسلوبكِ المميّز وشخصيتكِ الفريدة من نوعها.<br />
مازجاً بين حدّة أحمر الشّفاه ولماعيّة ملمّع الشّفاه والإحاسس بالرّاحة الذي يزوّدكِ به مرطّب الشّفاه، يحتوي مستحضر Rouge Coco Stylo على مكوّنات طبيعيّة نشطة مركّزة جدّاً لتزويد شفاهكِ بتغذية وترطيب قويّ، بالإضافة إلى لونٍ أكثر لماعيّة.<br />
والآن، جلّ ما عليكِ فعله هو أن تنقري مرّة واحدة للحصول على الكمّيّة التي تريدينها من المستحضر، لتطبّقيها على شفتيكِ &ndash; حتّى لو لم تكوني واقفة أمام مرآة &ndash; ومن ثمّ تعيدين هذا القلم المناسب للسّفر إلى حقيبة يدكِ.<br />
<br />
&nbsp;

مستحضر Rouge Coco Stylo مخصّص للنّساء اللّواتي يرغبْنَ في الحصول على كلّ شيء! من اللّون إلى اللّماعيّة إلى العناية بالشّفاه، يلبّي قلم أحمر الشّفاه هذا حاجاتكِ بخطوةٍ واحدة سهلة – مع تسليط الضّوء على أسلوبكِ المميّز وشخصيتكِ الفريدة من نوعها.
مازجاً بين حدّة أحمر الشّفاه ولماعيّة ملمّع الشّفاه والإحاسس بالرّاحة الذي يزوّدكِ به مرطّب الشّفاه، يحتوي مستحضر Rouge Coco Stylo على مكوّنات طبيعيّة نشطة مركّزة جدّاً لتزويد شفاهكِ بتغذية وترطيب قويّ، بالإضافة إلى لونٍ أكثر لماعيّة.
والآن، جلّ ما عليكِ فعله هو أن تنقري مرّة واحدة للحصول على الكمّيّة التي تريدينها من المستحضر، لتطبّقيها على شفتيكِ – حتّى لو لم تكوني واقفة أمام مرآة – ومن ثمّ تعيدين هذا القلم المناسب للسّفر إلى حقيبة يدكِ.

 

08 of 09
لقد ولّت الأيّام التي كنتِ تغسلين فيها وجهكِ مستخدمة الماء والمستحضر المنظّف. فيعتبرُ مستحضر <strong>Clarins Water Comfort One-Step Cleanser with Peach Essential</strong> <strong>Water</strong> طريقة سهلة لتنظيف بشرتكِ في أيّ وقت وحيثما كنتِ، بواسطة تمريرة واحدة بقطعة قطن. ولا يقتصر عمل هذا المستحضر على التّنظيف فحسب، بل إنّه يقوم بعمل التّونر أيضاً.<br />
&nbsp;<br />
مستحضر &nbsp;<strong>Lancome Hydra Zen Day Cream Anti-Stress Moisturizing Cream</strong> هو بمثابة جلسة رياضة اليوغا بالنّسبة لبشرتكِ. فيبقي هذا الأخير بشرتكِ في حالة إسترخاءٍ تامّ من خلال حمايتها من مسبّبات الإجهاد اليوميّ.

لقد ولّت الأيّام التي كنتِ تغسلين فيها وجهكِ مستخدمة الماء والمستحضر المنظّف. فيعتبرُ مستحضر Clarins Water Comfort One-Step Cleanser with Peach Essential Water طريقة سهلة لتنظيف بشرتكِ في أيّ وقت وحيثما كنتِ، بواسطة تمريرة واحدة بقطعة قطن. ولا يقتصر عمل هذا المستحضر على التّنظيف فحسب، بل إنّه يقوم بعمل التّونر أيضاً.
 
مستحضر  Lancome Hydra Zen Day Cream Anti-Stress Moisturizing Cream هو بمثابة جلسة رياضة اليوغا بالنّسبة لبشرتكِ. فيبقي هذا الأخير بشرتكِ في حالة إسترخاءٍ تامّ من خلال حمايتها من مسبّبات الإجهاد اليوميّ.

09 of 09

البعض يستمتع بالتّسوّق بينما يحبّ البعض الآخر خوض المغامرات. لعيد الأضحى، ننصحك بألّا تقومي بأيّ من النّشاطيْن. وعوضًا عن ذلك، لماذا لا تأخذين قسط من الرّاحة وتسترخين في أحد أفخم المنتجعات في العالم؟
 
يقدّم لك Sha Wellness Clinic – المتمركز على شاطئ البحر الأبيض المتوسّط في منطقة فالنسيا الإسبانيّة – جلسات علاج رائدة لتحسين صحّة الإنسان.
 
كلّ ما يريحك متوفّر في هذا المنتجع، ونذكر على سبيل المثال حوض السّباحة الكبير والشّلّالات والمناظر الخلّابة وملاعب الغولف وأماكن راحة كثيرة كالحدائق الاستوائيّة.
 
من جلسات التّدليك والحميات الغذائيّة النّباتيّة إلى العلاجات الطّبيعيّة والعلاجات المضادّة لعلامات التّقدّم في السّنّ، ستعودين إلى حياتك اليوميّة بشعور ومظهر مريح أكثر من أيّ وقتٍ مضى.
 
فما الذي تنتظرينه؟