أسلوب حياة

4 وجهات مميّزة وغير اعتياديّة لقضاء عطلة العيد

إذا كان من أمرٍ يراود ذهننا، إنّه حتمًا رحلاتنا الصّيفيّة! وقد لا نتوافق على ما نريد القيام به أو إلى أين نرغب بالذّهاب – لكنّ اكتشاف العالم يتراّس قائمة ما يجب علينا القيام به.

سواء أكنت مدمنة تسوّق أو باحثةً عن مكانٍ للاسترخاء، لقد حضّرنا لك قائمةٍ بأربعة وجهات فريدة من نوعها لتستمتعي بعطلة هذا العيد.




للتّسوّق
هل أنت من عشّاق التسوّق؟ إذا نعم، على الأرجح أنّك قد قمت بزيارة عواصم العالم كافّة وإنّك مستعدّة للاستيلاء على مكانٍ جديد. لذلك، بإمكانك التّوجّه إلى متجر Bicester Village في أكسفوردشاير في إنكلترا. على بعد ساعةٍ من لندن، إنّ هذا المكان للتّسوّق يقدّم أزياء لمصمّمين بأسعارٍ مخفّضة. وفي طريقك، احرصي على زيارة مزرعة ديلسفورد العضويّة لتذوّق بعض المأكولات الشّهيّة وأوكسفورد للاستمتاع بجمال الرّيف الإنكليزي. 




للاسترخاء
قد يكون الصّيف موسمنا المفضّل، لكنّ ذلك لا يمنعه من أن يكون عصيبي. فإذا كنت ترغبين بالذّهاب في رحلة للاسترخاء، لماذا لا تسافرين إلى إيسلندا؟ من الأضواء الشّماليّة Northern Lights إلى مظاهر الطّبيعة الأخاذّة، تعكس هذه الجزيرة طابعًا من الجمال والرّاحة. زوري منتجع  Blue Lagoon لجلسات تدليك في المياه ورحلات سباحة تحت الشّلّالات وأقنعة وحليّة لإصلاح البشرة.




للمغامرة
هل تضجرين من المنتجعات وجلسات التّدليك؟ هل بطلتك هي إنديانا جونز؟ إذا كانت إجابتك نعم، إنّك إذًا من محبّات رحلات الاستكشاف وسري لانكا هي في انتظارك. إنّ هذه الجزيرة رائعة ومثاليّة للقيام برحلات في المنطاد وغيرها كرحلات الغوص وصيد الأسماك والرّكوب على الفيلة. ومن المؤكّد أنّ هذه الرّحلة لن تخيّب أملك.  




للرومنسيّة
بما أنّ الصّيف هو موسم الحبّ، قد تبحثين عن عطلة رومنسيّة لشخصين. ففي هذه الحالة، ننصحك بالذّهاب في رحلةٍ بحريّة نروجيّة. ستشعرين بأنّك في عالم آخر والموقع هو على الأرجح أحد أروع الأماكن في العالم لقول "نعم" أبديّة.