أسلوب حياة

النّقطة الأخيرة: شاطئ فينيسيا

01 of 05
02 of 05
صورة بثينة الكاظم لمشروع Art of the Trench الشّرق الأوسط<br />
&nbsp;

صورة بثينة الكاظم لمشروع Art of the Trench الشّرق الأوسط
 

03 of 05
صورة يظهر فيها كلّ من أنس وحارث بخاش لمشروع Art of the Trench الشّرق الأوسط<br />
&nbsp;

صورة يظهر فيها كلّ من أنس وحارث بخاش لمشروع Art of the Trench الشّرق الأوسط
 

04 of 05
صورة إليسا فريحة لمشروع Art of the Trench الشّرق الأوسط<br />
&nbsp;

صورة إليسا فريحة لمشروع Art of the Trench الشّرق الأوسط
 

05 of 05
على الرّغم من روعة هوليوود وهوليوود هيلز وسحرهما الجذّاب، شاطئ فينيسيا هو المكان حيث تجديننا نسترخي! فمع قنواتها الرّائعة وممرّاتها المزدحمة وحركتها الفنّيّة وشاطئها الرّملي، فينيسيا هي مكان الاستجمام المثالي لمن يتمتّع بروح حرّة.
 
في الواقع، ما جذبنا حقًّا في هذا المكان هو مأكولاته الصّحيّة الشّهيّة. فمن سوق farmer’s market الشّهيّة في سانتا مونيكا (حيث تجدين الكثير من المشاهير يتسوّقون لشراء المأكولات) إلى المأكولات العضويّة غير المتناهية التي تجدينها في Abbot Kinney Boulevard وفي Rose Avenue، سترضين حاجاتك بما ترغبين بتناوله! وإذا كنت ترغبين بتناول البيتزا، قومي بزيارة إلى Gjelina وإلى Hostaria del Piccolo لاختيار ما ترغبين به من طبقات. أمّا الدّيكور في VBW المعروف بالإنارة بالشّموع ولائحته بالمأكولات الجبنيّة فهو مثالي لمحبّي الرّومنسيّة. غير أنّه إذا كانت المناسبة جدّيّة، يكون Piccolo وAdo خياريك المناسبين.
 
وإذا كنت تشعرين بالحاجة إلى استراحة لاحتساء القهوة، Intelligentsia Coffeebar هو المكان الذي يمضي فيه الأطفال الرّائعين أوقاتهم ويقدّم لك 3 Square Cafe + Bakery أشهى الحلويات، في حين يقدّم Café Gratitude غذاء فاخر مثالي. 
 
وترضي بوتيكات فينيسيا كافّة الأذواق، من محبّات الجاز والهيبيات إلى الغجريّات! فلشراء الأحذية، Mona Moore (وهو تلاعب على عبارة “Mon amour” الفرنسيّة التي تعني "حبّي") هو المكان المزدحم بتصاميم العلامات وبأسعار منخفضة، لكن إذا كنت تبحثين عن مجوهرات، عليك الإسراع والوصول إلى Kamofie. ومن المؤكّد أن تتمتّع الفتيات الغجريّات الطّابع ببوتيك Ananda، بينما على من يتمتّعن بأسلوب أكثر غرابة زيارة Principessa. ولمحبّات الأغراض القديمة والتّصاميم الجلديّة، Will Leather Goods و The Stronghold يخبّآن لهنّ كنوزًا قيّمة!  
 
فقد حان الوقت للاسترخاء والاستراحة. تنزّهي على الجهة البحريّة وتفرّجي إلى فتيان التّزلّج. اسبحي قليلًا ومارسي رياضة اليوغا أو قدّمي لنفسك جلسة تدليك وعناية بالوجه في Spa Sophia، ففي النّهاية، أنت في كاليفورنيا!