أسلوب حياة

وجهات غير اعتياديّة لقضاء شهر العسل

بقلم ليونور ديكر
 
هل تتمتّعين بحبّ للغرابة؟ هذا الأسبوع، لقد قرّرنا استكشاف وجهات غير اعتياديّة لقضاء شهر العسل للأزواج اللّذين يحبّون الأمور الغريبة. فإذا كنت وزوجك من محبّين الجانب الغريب من الحياة، إليكما 5 أماكن تأخذكما إلى عالم من الأحلام.
 

مدينة Jukkasjärvi، السّويد
 
ماذا تشعرين حيال المكوث في فندق مصنوع من الجليد؟ فيُصنع فندق Icehotel ، الذي يشكّل أيضًا معرضًا فنّيًّا، من الجليد والثّلج الطّبيعيّيْن اللّذيْن يكمن مصدرهما في أحد آخر الأنهر البرّيّة في أوروبا، وتحديدًا على بعد 200 كيلومتر شمال الدّائرة القطبيّة الشّماليّة. كلّ عام، ينحت فنّانون مختلفون جدران الفندق وأرضيّاته وأسقفه – جاعلين منه قطعة قماشٍ مطرّزة لا تنتهي. ويشمل الفندق مطعميْن، نذكر منهما مطعم Homestead ذا الطّابع الرّيفي، المتموقع في مبنى يعود إلى العام 1768.
 
http://www.icehotel.se/
 



 

فيجي
 
هل من أمر يجعلك تحلمين أكثر من النّوم وأنت تشاهدين الأسماك تسبح في المياه الفيروزيّة اللّون؟ يتمركز منتجع Poseidon Undersea، الذي تمّ افتتاحه في العام 2008، على جزيرة خاصّة في فيجي ويقدّم جناحات فخمة تحت المياه تتضمّن كلّ ما قد تحتاجينه. أمّا الأجنحة المنفردة الخاصّة فلا يمكن الوصول إليها سوى بواسطة غوّاصة، للتّمتّع بخصوصيّة قصوى.
 
http://www.poseidonresorts.com/
 



 
 
أورلاندا، فلوريدا
 
قبل البدء بحياتكما الجديدة كزوجيْن لهما أولاد، لماذا لا نذهب برحلة تذكّرنا بطفولتنا ونعيش كأطفال لمدّة أسبوع؟ توجّهي إلى عالم ديزني مع حبيبك واختبري الحماس واستمتعي بوقتك إلى أقصى الحدود من دون الشّعور بالقلق حيال أيّ شيء. فإنّ طاقم العمل في فندق Four Seasons سيقدّم لكما خدمة لا مثيل لها!
 
http://www.fourseasons.com/orlando/




 
 
نيروبي، كينيا
 
هل أنت من محبّات الحيوانات؟ يشكّل مبنى Giraffe Manor مكانًا رائعًا تبلغ مساحته 12 فدان وهو ممتلك خاصّ يتمركز في غابةٍ طبيعيّة تقع في ضواحي نيروبي. وفي حين أنّ المبنى والغرف هم بغاية الجمال، أكثر ما يثير الاهتمام في هذا الفندق هو قطيع الزّرافات الذي يزور المكان كلّ يوم. وهنا، بإمكانك إطعام الزّرافات من نافذتك!
 
http://www.thesafaricollection.com/properties/giraffe-manor
 



 
 
راجستان، الهند
 
متمركزًا في الهند، إنّ Taj Lake Palace هو فندق خلّاب من الرّخام يقع في وسط بحيرة. تمّ بناء هذا الفندق في الثّلاثينيّات وتحيطه جبال أرافالي ليتمتّع بمناظر رومنسيّة رائعة. وتتوفّر في هذا الفندق أربعة مطاعم راقية وأماكن عشاء خاصّة، بالإضافة إلى سبا فاخر يقدّم جلسات علاج ترتكز على منهج هنديّ قديم.
 
http://www.tajhotels.com/luxury/grand-palaces-and-iconic-hotels/taj-lake-palace-udaipur/overview.html