أسلوب حياة

3 تطبيقات موضة عليك تنزيلها بأسرع ما يمكن

بقلم ليونور ديكر
 
هل تتذكّرين يوم كان عليك القيام بالتّسوّق شخصيًّا؟ لقد غيّرت التّكنولوجيا هذه الرّوتين اليوميّة. فقد أصبح بإمكاننا اليوم التّسوّق عبر شبكة الإنترنت، ونحن ننتظر انتهاء خبز قالب الحلوى أو شواء الدّجاجة.
 
وإذا كنت مثلنا على عجلةٍ من أمرك، إليك 3 تطبيقات موضة عليك تنزيلها بأسرع ما يمكن.
 

تطبيق ASAP54
لا يمكننا التّعبير عن روعة هذا التّطبيق. فكلّما تصادفين فتاة ترتدي قطعة تعجبك، التقطي صورة لمظهرها وحمّلي الصّورة على التّطبيق ليبرز لك هذا الأخير قطعًا مماثلة ويعلمك عن أماكن إيجادها. بإمكانك أيضًا اتّباع مستخدمات أخريات لمعرفة ما يبحثْن عنه. فإنّ كيم كارداشيان وكارا دولفين هما من مستخدمات هذا التّطبيق أيضًا.




 
تطبيق Polyvore
يسمح لك هذا التّطبيق بإبداع مظاهرك مستخدمةً قطعًا من متاجر متعدّدة للبيع بالتّجزئة. وقد تتساءلين لماذا قد يكون هذا التّطبيق رائعًا. إليك السّبب: قبل القيام بعمليّة شراء كبيرة، يساعدك Polyvore على تخيّل القطعة وكيفيّة ارتداؤها في الحياة اليوميّة وطرق تنسيقها المتعدّدة.


 


تطبيق FAD - The Ultimate Fashion Dictionary
هل تجدين في بعض الأحيان صعوبة في فهم لغة الموضة؟ فيسمح لك هذا التّطبيق من اكتشاف، بنقرةٍ واحدة، الفرق الحقيقي بين sateen و satin. ويتوفّر على هذا التّطبيق أكثر من 1300 مصطلح، بالإضافة إلى بعض الأمور عن تاريخ الموضة وسيرة مصمّمي الأزياء الذّاتيّة.